شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسئول إيراني: طيراننا أجبر مقاتلات أمريكية على الانسحاب

مسئول إيراني: طيراننا أجبر مقاتلات أمريكية على الانسحاب
قال العميد الإيراني، مهدي هاديان، وهو قائد قاعدة ياسيني الجوية في مدينة بوشهر، جنوب إيران: "إن سلاح الجو الإيراني أجبر مقاتلات أمريكية على الانسحاب من المياه الدولية في الخليج العربي"

قال العميد الإيراني، مهدي هاديان، وهو قائد قاعدة ياسيني الجوية في مدينة بوشهر، جنوب إيران: “إن سلاح الجو الإيراني أجبر مقاتلات أمريكية على الانسحاب من المياه الدولية في الخليج العربي”.

ونقلت وکالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسميةعن العميد هاديان قوله: “قبل فترة تواجدت عدة طائرات أمريکية في المياه الحرة في الخليج العربي التي سرعان ما انسحبت، بعد حضور مقاتلات إيران في المکان، حيث قللت أمريکا من تواجد طائراتها منذ ذلك الحين في المنطقة”.

وأكد المسئول الإيراني أن مجاورة المراکز الاقتصادية والاستراتيجية مثل حقول النفط في “خارك، وعسلوية، ومحطة بوشهر النووية، ومناطق شمال الخليج العربي”، تخلق ظروفًا خاصة لهذه القاعدة الجوية، التي تتولي مهمة الدفاع عن المنشآت الحيوية في إيران.

وأشار العميد “هاديان” إلى “الأوضاع الحالية في کل من العراق وسوريا، موضحًا أن سلاح الجو الإيراني يقوم بمهامه المناطة به علي أفضل شکل، وهو في حالة استعداد تام لمواجهة أي عدوان ضد إيران”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023