شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شروط الدولة لعودة الدوري المصري

شروط الدولة لعودة الدوري المصري
وسط الحديث عن عودة الدوري بعد مجزرة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها أكثر من 30 مشجعًا من ألتراس "وايت نايتس"، رهنت الحكومة عودة الدوري المصري بعدة شروط، تستعرض "رصد" لكم أبرزها في التقرير التالي ...
وسط الحديث عن عودة الدوري بعد مجزرة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها أكثر من 30 مشجعًا من ألتراس “وايت نايتس”، رهنت الحكومة عودة الدوري المصري بعدة شروط، تستعرض “رصد” لكم أبرزها: 
1- تعليمات أمنية
اشترط مجلس الوزراء عودة الدوري بعد الرجوع للجهات الأمنية، معللة ذلك بسوء الحال التي تمر بها مصر على ما يسمى بـ”الإرهاب” كما تزعم، لتجعل بذلك عودة الدوري في قبضة الأمن ودون جماهير .
2 – استقالة مجلس إدارة الزمالك
اشترط أيضًا تقديم مجلس إدارة الزمالك استقالته؛ حفاظًا على كرامة النادي أمام جماهيره، وبعد رفض قطاع كبير من الجماهير لما تم مع لاعب الفريق عمر جابر من انهاء تعاقده من الفريق إزاء رفضه اللعب أثناء قتل الجماهير.
3 – إدارة الداخلية بالتعاون مع اتحاد الكرة
أن يدير مسابقة الدوري وزارة الداخلية بالتنسيق مع اتحاد الكرة فقط مع عدم اعتراض أندية الدوري على قرارات الجبلاية وعدم فرض أى شروط من جانب أحد من كل عناصر المنظومة على الاطلاق .
4 – لعب الأسبوع فى يومين
أن تقام المباريات فى يومين كل أسبوع مع مراعاة تأمين المباريات عن طريق رجال الداخلية وعدم اختراق الحظر ومن يخالف هذه القرارات يتم إلغاء المسابقة فوراً لعدم حدوث أى مشاكل أو أزمات .
الجدير بالذكر أن هذه الشروط وضعتها الحكومة ورئاسة الوزراء فى حالة الحصول على الموافقات الأمنية من جانب كل الجهات المعنية والخاصة بالأمن القومى للبلاد لعدم استغلال الموقف فى أعمال الشغب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023