شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهيئة العالمية للتعريف بالرسول تشيد بجماهير الاتحاد السعودي

الهيئة العالمية للتعريف بالرسول تشيد بجماهير الاتحاد السعودي
أثنت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول محمد "صلى الله عليه وسلم"، على جماهير الاتحاد السعودي في خطاب إشادة للنادي، بعد دخلة الجماهير التي قدمتها في مباراة الشعلة، بالجولة 16 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
أثنت الهيئة العالمية للتعريف بالرسول محمد “صلى الله عليه وسلم”، على جماهير الاتحاد السعودي في خطاب إشادة للنادي، بعد دخلة الجماهير التي قدمتها في مباراة الشعلة، بالجولة 16 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
 
جماهير الاتحاد رفعت تيفو على مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، كتبت عليه “جبيبي يا رسول الله”.
 
وقال الأمين العام للهيئة، عادل بن على الشدي “نسال الله لكم دوام العون والتوفيق، واشير بالشكر والتقدير الى الموقف الرائع الذي عبر عنه مشجعو النادي اثناء المباراة التي جمعت فريقهم بفريق الشعلة حين رفعوا تيفو (حبيبي يا رسول الله)”.
 
وتابع: “وإني إذ أشكر لهذا النادي الكبير وجمهور المتميز هذا المبادرة الغير مستغربة على ابناء الوطن الكريم المملكة العربية السعودية، فاني امل ان تستمر جهودكم الطيبة في نشر القيم الاخلاقية والعلاقات الانسانية في سيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، بين اوساط شبابنا الرياضيين لا سيما من مشجعي هذا النادي وذلك بالتعاون مع الهيئة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم ونصرته”.
 
 
 
 
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023