شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاصفة الحزم تقصف مواقع جديدة للحوثيين في عدن

عاصفة الحزم تقصف مواقع جديدة للحوثيين في عدن
شنت طائرات عملية عاصفة الحزم العسكرية، فجر اليوم الجمعة، غارات على مواقع لميلشيات الحوثيين، ولقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، في مناطق المعلا وكريتر وخور مكسر ودار سعد، بمدينة عدن الساحلية، جنوبي اليمن.

شنت طائرات عملية عاصفة الحزم العسكرية، فجر اليوم الجمعة، غارات على مواقع لميليشيات الحوثيين، ولقوات موالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، في مناطق المعلا وكريتر وخور مكسر ودار سعد، بمدينة عدن الساحلية، جنوبي اليمن.

وحسب صحيفة عدن الغد، كشف مسؤولون عن أن الهجمات التي تمت فجر اليوم، تبرز أن قيادة عاصفة الحزم، أجرت تنسيقًا مع قيادات لجان المقاومة الشعبية من أجل تنفيذ الغارات، التي تبين تركزها على مواقع الحوثيين و”صالح”، دون التطرق لإصابات أو ضحايا مدنيين.

من جانبهم، اعترف الحوثيون بالغارات التي استهدفت مواقعهم في عدن. وذكر موقعهم الرسمي أن طائرات وبوارج من أسماهم بـ”العدو”، قصفت بمئات من صواريخ كروز مبنى موانىء عدن، وصوامع ومخازن المؤسسة الاقتصادية. 

وفي تطور آخر، قال مواطنون في عدن إن اشتباكات عنيفة وقعت بين عناصر من لجان المقاومة الشعبية، وقوات موالية لـ”صالح” والحوثيين، كانت تنسحب من موقع تعرض للقصف، وقامت اللجان الشعبية بمطاردة ما تبقى من عناصر قوة أمنية كانت تتمركز في مصانع ومطاحن الغلال بالمعلا، إذ امتدت الاشتباكات بشكل كبير في الشارع الرئيسي وضواحي مبنى المحافظة.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023