شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البنك المركزي: لم تصلنا أي ودائع جديدة من دول الخليج حتى الآن

البنك المركزي: لم تصلنا أي ودائع جديدة من دول الخليج حتى الآن
قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، إن مصر لم تتلق أية ودائع جديدة من المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات العربية المتحدة أو الكويت، حتى الآن، لافتًا إلى أن ما تردد عن وصول الودائع ، لا أساس له من الصحة.

قال هشام رامز، محافظ البنك المركزي المصري، إن مصر لم تتلق أية ودائع جديدة من المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات العربية المتحدة أو الكويت، حتى الآن، لافتًا إلى أن ما تردد عن وصول الودائع اليوم الأربعاء، لا أساس له من الصحة.

 وأضاف محافظ البنك المركزى المصرى، في تصريحات لـ”اليوم السابع”، إنه مع وصول الودائع سوف يتم الإعلان عن ذلك وكافة التفاصيل الخاصة بها. 

وقالت مصادر حكومية، إن أجل الودائع الخليجية ومعدل الفائدة عليها سوف يعلن عقب تلقى الـ6 مليارات دولار، فى وقت واحد، عن طريق تحويلات مالية للبنك المركزى المصري، وسوف تدعم أرصدة الاحتياطي من النقد الأجنبي الذي يصل إلى نحو 15.3 مليار دولار بنهاية شهر مارس الماضي. 

وأعلنت 3 دول خليجية هي المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت، إلى جانب سلطنة عمان، عن ودائع واستثمارات بقيمة 12.5 مليار دولار خلال مؤتمر  شرم الشيخ منتصف الشهر الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023