شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتصالات تبحث أزمة الانقطاع المتكرر للإنترنت وتدني الخدمة

الاتصالات تبحث أزمة الانقطاع المتكرر للإنترنت وتدني الخدمة
قال المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إنه سيجتمع مع شركات الإنترنت والمصرية للاتصالات غدًا، لبحث أزمة الانقطاع المتكرر لخدمات الإنترنت، إضافة إلى تدني مستوى الخدمة

قال المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إنه سيجتمع مع شركات الإنترنت والمصرية للاتصالات غدًا، لبحث أزمة الانقطاع المتكرر لخدمات الإنترنت، إضافة إلى تدني مستوى الخدمة.

وأضاف العلايلي أن الجهاز أحصى جميع المشكلات التي تواجه العملاء بشأن سوء الخدمة، وقدمها إلى الشركة المصرية للاتصالات التي تعهدت بحلها خلال أسبوع على أقصى تقدير، حسب تصريحاته لـ”الوطن”.

وأشارت الصحيفة إلى أن مصادر بشركات الإنترنت كشفت أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات منح الشركة المصرية للاتصالات مهلة 15 يومًا لحل المشكلات الناتجة عن استحواذها على عملاء الشركات الأخرى.

وأكدت المصادر أن الشركة ضمت نحو 50 ألف عميل من شركات الإنترنت الأخرى، وأصبحوا عملاء لدى “تي. إي.داتا” التابعة لها خلال خطة الإحلال والتجديد التي تنفذها “المصرية للاتصالات” حاليًا.

يُشار إلى أن هناك تدني في مستوى الخدمة على مستوى الجمهورية خلال الفترة الماضية، مما أدى لتقدم الكثيرين بشكاوى ضد الشركة، لا سيما في ظل الانقطاع المتكرر لخدمة الإنترنت أو عدم انتظامها أو بطئها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023