شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسؤول بالإسماعيلية يُضرب عن الطعام بعد إعفائه من منصبه

مسؤول بالإسماعيلية يُضرب عن الطعام بعد إعفائه من منصبه
دخل مدير إدارة التل الكبير الزراعية بمحافظة الإسماعيلية، المهندس السيد حسن جبر، في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى التل الكبير المركزي، اعتراضًا على قرار إعفائه من منصبه بعد أقل من ٢٠ يومًا على توليه مهام المنصب

دخل مدير إدارة التل الكبير الزراعية بمحافظة الإسماعيلية، المهندس السيد حسن جبر، في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى التل الكبير المركزي، اعتراضًا على قرار إعفائه من منصبه بعد أقل من ٢٠ يومًا على توليه مهام المنصب.

وصدر قرار تكليفه مديرًا للإدارة بتاريخ ٣١ مارس الماضي، ثم فوجئ بقرار من المهندس يسري أحمد عبد الحميد، مدير المديرية، بتعيين المهندس فتحي حسن مدير إدارة جديد يوم ٢١ إبريل الجاري، دون ارتكابه أي مخالفات ولأسباب غير معلومة.

وأثار القرار غضب العاملين بإدارة التل الكبير الزراعية الذين تضامنوا مع “جبر”، خاصة أنه أقدم وأكفأ من مدير الإدارة الجديد الذي تعرض لتوقيع جزاءات وعقوبات في إحدى قضايا حماية الأراضي من قبل.

من جانبه، أكد جبر أنه مستمر في إضرابه عن الطعام لحين استجابة المسؤولين لمطالبه والتحقيق في تعيين مدير إدارة تم توقيع جزاءات عليه من قبل لمخالفته في إحدى قضايا حماية الأراضي في مخالفة واضحة للقانون ومجاملة فاضحة من مدير المديرية له.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023