شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لحظة القبض على “داعشي” متهم بقتل شرطيين بالرياض

بالفيديو.. لحظة القبض على “داعشي” متهم بقتل شرطيين بالرياض
أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قبضها على المتهم بإطلاق نار على دورية أمنية شرق الرياض يوم 8 إبريل الجاري، وكان قد أسفر الهجوم عن مقتل جنديين آنذاك، إضافة إلى ضبط 7 سيارات تم تفخيخ 3 منها خلال القبض عليه

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم الجمعة، القبض على المتهم بإطلاق نار على دورية أمنية شرق الرياض يوم 8 إبريل الجاري، وهو الهجوم الذي أسفر عن مقتل جنديين آنذاك، كما ضبطت الشرطة 7 سيارات تم تفخيخ 3 منها خلال عملية الاعتقال.

وكشفت وزارة الداخلية عن هوية مواطن متورط في الهجوم ذاته “هارب”، ويعد هذا ثاني حادث يتم الكشف عن هوية مرتكبيه من بين 3 هجمات استهدفت دوريات شرطة بالرياض خلال الأسابيع الماضية.

وبث التلفزيون السعودي لحظة القبض على المتهم المشارك في عملية الهجوم، بينما لا يزال متهم آخر هارب لم يتم القبض عليه بعد.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية (لم تذكر اسمه) قوله إن الجهات الأمنية تمكنت من القبض على أحد المشتبه بتورطهم في هذه الجريمة وهو المواطن “يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان”، والبالغ من العمر (23) عاماً، بعد مداهمة مكان اختبائه بإحدى المزارع بمركز العويند بمحافظة حريملاء (وسط).

وأشار إلى أنه بالتحقيق معه ومواجهته بما توفر ضده من قرائن، أقر بأنه هو من قام بإطلاق النار على دورية الأمن، وقتلِ قائدها وزميله، امتثالاً لتعليمات تلقاها من عناصر تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا، حسبما نقلت الوكالة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023