شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تظاهرات ليلية منددة بالحكم العسكري في المحافظات

بالصور.. تظاهرات ليلية منددة بالحكم العسكري في المحافظات
خرجت عدة تظاهرات ليلية بالمحافظات للتنديد بحكم العسكر وللمطالبة بإسقاط الانقلاب، والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء

خرجت عدة تظاهرات ليلية بالمحافظات للتنديد بحكم العسكر وللمطالبة بإسقاط الانقلاب، والإفراج عن المعتقلين والقصاص لدماء الشهداء، وكانت المسيرات كما يلي:
 

الجيزة

خرجت مسيرة حاشدة في منطقة الهرم بالجيزة، وطافت شوارع الطالبية وترسا، وسط هتافات تندد بحكم العسكر والانتهاكات الممارسة بحق المعارضين، وطالب المشاركون بالإفراج عن كل المعتقلين في السجون المصرية.

 

الإسماعيلية

نظم عدد من أهالي أبو صوير بالإسماعيلية، وقفة ليلية مساء اليوم السبت، دعمًا لصمود الرئيس محمد مرسي، وتنديدًا بالأحكام الجائرة بحق رافضي الانقلاب العسكري، وردد المشاركون في الوقفة، هتافات منددة بالقمع الأمني، وأخرى مناوئة لداخلية الانقلاب.

كما نظم تحالف دعم الشرعية، وقفة ليلية في منطقة فايد، للتنديد بالأوضاع الاقتصادية المتردية وغلاء الأسعار، وللمطالبة بإسقاط الانقلاب العسكري.

الشرقية

نظم أهالي الشرقية وقفة ليلية في دريب نجم، خرجت المسيرة من مجمع التوحيد لتجوب شوارع المدينة، وسط هتافات تطالب بحرية المعتقلين، وسط هتافات تنادي بالكرامة والحرية، وحمل المشاركون شارات رابعة وأعلام مصر.

بني سويف

خرجت تظاهرة ليلية بمدية بني سويف، تنديدًا بمقتل 5 أشخاص أمس السبت على أيدي داخلية الانقلاب، إثر إلقاء قنابل يدوية عليهم أثناء محاولة اعتقالهم، مطالبين بالقصاص لدمائهم، ومنددين بانتهاكات داخلية الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023