شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتصام سائقي مترو الخط الثالث بسبب حادث العباسية

اعتصام سائقي مترو الخط الثالث بسبب حادث العباسية
دخل سائقو قطارات مترو الأنفاق بالخط الثالث في اعتصام مفتوح بمحطة مترو العتبة، رفضًا لمحاولة تحميل سائق قطار العباسية مسؤولية الحادث الذي وقع اليوم بالكامل

دخل سائقو قطارات مترو الأنفاق بالخط الثالث في اعتصام مفتوح بمحطة مترو العتبة، رفضًا لمحاولة تحميل سائق قطار العباسية مسؤولية الحادث الذي وقع اليوم بالكامل، حيث أكدوا أن شركة المترو تحاول جعل زميلهم السائق “أحمد الحمزاوي” كبش فداء للإهمال.

وقال السائقون إن القطار الذي تسبب في الحادث اليوم خرج من ورش العباسية دون فرامل، وإن هذه مسؤولية إدارة الصيانة التي تتحمل الحادث بالأساس، أما عن خطأ السائق فهو خطأ تالٍ، لأنه لم يجرب فرامل القطار قبيل انطلاقه للعمل، حسبما صرحوا لـ”اليوم السابع”.

وأضاف السائقون أن دفتر الطوارئ بمحطة العتبة موقع به وجود مشكلات فنية بالقطارات في الخط الثالث منذ أكثر من ثلاث سنوات، دون أن يحرك أحد من المسؤولين ساكنًا حيال ذلك، مما جعل القطارات تفتقد لمعايير الأمان، وهو ما أدى إلى مثل هذه الحوادث.

وتوقفت حركة القطارات بخط المترو الثالث، ظهر اليوم، بعد اصطدام أحد قطارات المترو بأرصفة المحطة، مما أدى إلى خروج القطار عن القضبان، دون وجود أي خسائر في الأرواح.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023