شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوى العاملة: بدء قبول طلبات العمل بالسعودية اليوم

القوى العاملة: بدء قبول طلبات العمل بالسعودية اليوم
قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل على 4 آلاف فرصة عمل لدى شركة سعودية للعمل في توسيع الحرمين بمجالات المقاولات "الحدادة والنجارة"

قررت وزارة القوى العاملة والهجرة فتح باب قبول طلبات راغبي العمل على 4 آلاف فرصة عمل لدى شركة سعودية للعمل في توسيع الحرمين بمجالات المقاولات “الحدادة والنجارة” من اليوم الإثنين ولمدة أسبوع.

وقالت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إنه يشترط أن لا يزيد سن المتقدم على 35 سنة، وتكون لديه خبرة لا تقل عن خمس سنوات، على أن يبدأ الأجر من 1500 ريال بخلاف العلاوات والبدلات والسكن.

وأوضحت أن الطلبات مرفق بها صورة من جواز السفر صالح لمدة كافية على أن تكون المهنة المطلوب هي المدونة بجواز السفر، تقدم إلى مديريات القوى العاملة والهجرة بالمحافظة التابع لها محل إقامة الراغب في العمل في المهن المذكورة، أو ديوان عام وزارة القوى العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر القاهرة، أو الدخول على موقع الوزارة www.manpower.gov.eg والتسجيل من خلال الرابط الخاص بذلك.

وقالت عشري إنه سيتم تحديد موعد ومكان إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023