شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قصف عشوائي للمليشيات الحوثية على “تعز”

قصف عشوائي للمليشيات الحوثية  على “تعز”
عرض عدد من أحياء مدينة تعز اليمنية إلى قصف عشوائي من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، الاثنين، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بحسب مصادر محلية..

تعرض عدد من أحياء مدينة تعز اليمنية إلى قصف عشوائي من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، اليوم الاثنين، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بحسب مصادر محلية.

وقالت مصادر محلية لسكاي نيوز عربية، إن المتمردين قصفوا بالمدفعية والدبابات أحياء المسبح والمغتربين والعقبة ومحيط مدرسة الشعب، مما أدى إلى ارتفاع ضحايا القصف المستمر منذ الأحد، إلى 16 قتيلا و50 جريحا على الأقل.

وفي الأثناء تستمر المعارك في شوارع المدينة بين المقاومة الشعبية والمتمردين، مما أسفر عن شلل تام في كافة مناحي الحياة، وأفاد مراسل “سكاي نيوز” أن بعض السكان بدأوا في النزوح عن مساكنهم، خشية أن يطالها القصف العشوائي.

وكانت طائرات تحالف، تقوده السعودية، جددت قصفها لمواقع عسكرية تابعة لمليشيات الحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، بعد أن اعلنت توقفها واعلان عملية “اعادة الأمل”، وجاءت الاستجابة من جانب التحالف العربي بعد دعوة الرئيس اليمني للتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023