شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيويورك تمنع الإعلانات المعادية للإسلام من على وسائل المواصلات

نيويورك تمنع الإعلانات المعادية للإسلام من على وسائل المواصلات
قررت هيئة المواصلات في نيويورك، منع وضع إعلانات معادية للإسلام، على الحافلات وعربات المترو، وذلك بعد أن كشفت إحدى المنظمات، عن رغبتها بنشر إعلانات مشابهة، على وسائل المواصلات في المدينة.

قررت هيئة المواصلات في نيويورك، منع وضع إعلانات معادية للإسلام، على الحافلات وعربات المترو، وذلك بعد أن كشفت إحدى المنظمات، عن رغبتها بنشر إعلانات مشابهة، على وسائل المواصلات في المدينة

ووفق الأناضول، فإن الهيئة قررت عدم عرض أي إعلانات سياسية على وسائل المواصلات التابعة لها، وإزالة الإعلانات السياسية المعروضة حاليًا، رغم إصدار قاض في نيويورك، لحكم يُجيز عرضها.

وكانت منظمة “المبادرة الأمريكية للدفاع عن الحريات”، المؤيدة للاحتلال الإسرائيلي، تسعى لنشر إعلانات مدفوعة الأجر على وسائل المواصلات، تتضمن عبارات من قبيل: “حماس تقتل اليهود”، و”المسلمون يقتلون اليهود”.

هذا، وتستند “المبادرة الأمريكية للدفاع عن الحريات”، التي أسستها ناشطة يهودية، إلى المادة الأولى من الدستور الأمريكي، التي تكفل حرية التعبير، للسعي لنشر الإعلانات المعادية للمسلمين في لوس أنجلوس وشيكاجو وفيلادلفيا، إلا أن إدارات تلك المدن رفضت عرض الإعلانات. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023