شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..مصطفى الفقي يرد على تسريباته مع عصام العريان

بالفيديو..مصطفى الفقي يرد على تسريباته مع عصام العريان
قال الدكتور مصطفى الفقي مستشار الرئيس المخلوع حسني مبارك، أن التسريب الذي أذاعه عبدالرحيم علي الإعلامي المقرب من جهاز الأمن الوطني" أمن الدولة" لا يدينه في شيء.

قال الدكتور مصطفى الفقي مستشار الرئيس المخلوع حسني مبارك، أن التسريب الذي أذاعه عبدالرحيم علي الإعلامي المقرب من جهاز الأمن الوطني” أمن الدولة”، لا يدينه في شيء.

وأضاف الفقي، خلال لقاء له ببرنامج “البيت بيتك” على قناة ” Ten”:” انا مش زعلان من التسريب، اللي أذاعه أكرمني، وأنا كنت بهنأهم بقبول حزب الحرية والعدالة، وأنا روحت مكتب الإرشاد وكانت بتربطني علاقات طيبة بمهدي عاكف وعصام العريان كان بيأتيني من التمانينات”.

وتابع قائلا:” وفي مرة حسني مبارك طلب مني أقابل إبن الإمام حسن البنا في الهيلتون، وده من أجل إحتواء التيارات السياسية بقدر الإمكان”.

وتساءل الفقي “هو عبدالرحيم على هيجيب التسجيلات دى منين ؟ أكيد من اجهزة بالدولة هى من تسجل لمن تريد وتذيعها فى الوقت الذي تريده”.
يشار إلى عبدالرحيم علي أذاع بالأمس ببرنامجه تسجيلات مسربة لمكالمة هاتفية بين “الفقي” ودكتور عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين يهنأها خلالها بإنشاء حزب الحرية والعدالة.

​شاهد الفيديو..

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023