شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جواز أيمن نور” يتصدر تويتر.. ويرد: شكرًا لدعمكم

“جواز أيمن نور” يتصدر تويتر.. ويرد: شكرًا لدعمكم
تصدر هاشتاج #جواز_ايمن_نور المواضيع الأكثر قراءة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد ساعات من تدشينه، للتضامن يتضامن مع الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، بعد رفض وزارة الخارجية تجديد جواز سفرة الذي المنتهي، ورد "نور"

تصدر هاشتاج  #جواز_ايمن_نور المواضيع الأكثر قراءة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد ساعات من تدشينه، للتضامن مع الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، بعد رفض وزارة الخارجية تجديد جواز سفرة الذي المنتهي.

ورد “نور” على الهاشتاج، قائلا: “اروع اثر تركه في نفسي الذين ابتكروا ودعموا هشتاج #جواز_ايمن_نور، انهم اعادوا لي الثقه في ان للاعتدال والعقل انصار، حتي فى زمن الاستقطاب.. شكرا”.

وشارك فى الهاشتاج كلا من المهندس حاتم عزام عضو حزب الوسط، والخبير القانوني الدولي الدكتور محمود رفعت مدير المعهد الأوربي للقانون.

قال المهندس حاتم، عزام البرلمانى السابق “الصديق العزيز د. ايمن نور سطر بموقفه ضد الانقلاب العسكري علي الديموقراطية في #مصر نموذجاً لليبرالية الوطنية غير المعسكرة #جواز_ايمن_نور”.

وجاءت أبرز التعليقات في الهاشتاج:

“من الفخر لمصر أن فيها سياسي محترم كـ ايمن نور كان سببا في تحريك المياه الراكدة في الشارع المصري عندما رشح نفسه أمام المخلوع”

“اساءة لسمعة مصر في الخارج، ويدعم فكرة انتهاك النظام لكل المعايير القانونية”.

“يعني السيسي يريدنا بلا وطن ولا حرية ولا ديمقراطية ولا هوية.. فقد سرق منا حلمنا بحياة محترمة في وطننا ويطاردنا خارجها.. يا الله”.

“جواز السفر حق لكل مواطن معارض أو مؤيد”، “عزيزي د / أيمن نور.. لاتحزن فهذه العربة لاتليق بك انتظر العربة التي تليق بك وتقودها، ولاتقودك”.

“تجديد جواز ايمن نور حق، ولكن في دولة ضاعت فيها الحقوق”.

يذكر أن الدكتور أيمن نور، أقام دعوى قضائية، أمام قضاء مجلس الدولة ضد وزير الخارجية، لإلزامه بتنفيذ أحكام القانون وتجديد جواز سفره وفقا للاشتراطات الطبيعية،والقانونية، وإعمالا لحقوقه الدستورية في التنقل، والعودة لبلاده في الوقت الذي يحدده.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023