شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرايبورج وبادربورن يهبطان لدوري الدرجة الثانية الألماني

فرايبورج وبادربورن يهبطان لدوري الدرجة الثانية الألماني
هبط ناديا فرايبورج، وبادربورن، اليوم السبت، إلى دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، ووفقا للوائح الاتحاد الألماني فإنه يهبط إلى دوري الدرجة الثانية آخر فريقين في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى...

هبط ناديا فرايبورج، وبادربورن، اليوم السبت، إلى دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، ووفقا للوائح الاتحاد الألماني فإنه يهبط إلى دوري الدرجة الثانية آخر فريقين في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى.
وخسر فرايبورج من مضيفه هانوفر بهدف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة للموسم الحالي لدوري الدرجة الأولى.
وسجل هدفي هانوفر، هيروشي كيوتاكي، و بافيل كرامس لاعب فرايبورج بهدف من نيران صديقة في الدقيقتين الثالثة و84، بينما أحرز هدف فرايبورغ، نيلز بيترسن في الدقيقة 90.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد فرايبورج عند 34 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير، بينما ارتفع رصيد هانوفر إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر.
وفي مباراة ثانية، خسر بادربورن من ضيفه شتوتجارت بهدف مقابل هدفين، ليتجمد رصيد الأول إلى 31 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر.
وسجل هدفي شتوتجارت، دانيل ديدافي، و دانييل جينزيك في الدقيقتين 36 و72، بينما أحرز هدف بادربورن، مارك فوسينوفيتش في الدقيقة الرابعة.
وفي مباراة ثالثة، احتفل نادي بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني الذي توج به رسميا منذ عدة جولات بعد الفوز علي ماينز بثنائية نظيفة 
ودخل البايرن تلك المباراة الاحتفالية بارتياح كبير لتتويجه رسميا باللقب، ولذلك سيطر علي مجريات اللقاء، وافتتح التسجيل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح سباستيان شفاينشتايجر من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 48.
وشهد تلك المباراة أجواء احتفالية بعد صافرة حكم المباراة حيث نزل جميع لاعبي الفريق البافاري برفقة الجهاز الفني والإداري إلي أرض الملعب للرقص والاحتفال باللقب الغالي.
وبذلك، أنهى البايرن الموسم في القمة برصيد 79 نقطة، بينما تجمد رصيد عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر، وفي مباراة رابعة، تغلب بوروسيا دورتموند على ضيفه فيردر بريمن بثلاثة أهداف لهدف.
وقامت جماهير بوروسيا دورتموند بتوديع مدربهم يورغن كلوب في مباراته الأخيرة بالدوري على أرض الفريق برفع دخلة رائعة، ورفعت الجماهير صورة لكلوب مع عبارة “شكرا يورغن” في إشارة منهم لما قدمه مع الفريق طوال 7 سنوات.
وينتهي عقد يورغن كلوب بنهاية الموسم بعد مباراة نهائي الكأس أمام فولفسبورغ ليقرر الرحيل عن دورتموند، وارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 46 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد فيردر بريمن عند 43 نقطة في المركز العاشر.
وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز هوفنهايم على هيرتا برلين بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، تغلب أينتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن، بينما فاز أوجسبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ بثلاثة أهداف لهدف، وهامبورغ على شالكة بهدفين دون رد، بينما تعادل كولن مع فولفسبورغ بهدفين لكل منهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023