شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية وتكريم الأوائل

تفاصيل نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية وتكريم الأوائل
شهدت الأيام الماضية إعلان وزارة التربية والتعليم بحكومة إبراهيم محلب، نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية بكل محافظات الجمهورية

شهدت الأيام الماضية إعلان وزارة التربية والتعليم بحكومة إبراهيم محلب، نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية بكل محافظات الجمهورية.

وقد قامت مديرتا القاهرة والإسكندرية بتكريم أوائل الطلبة على مستوى الإدارات التعليمية.

وكان قد حضر 157959 تلميذا وتلميذة لامتحانات آخر العام بالصف السادس الابتدائي، ووصل أعداد الناجحين إلى 133381، كما وصلت نسبة النجاح للصم والبكم 97.7%، والمدارس الدولية 99%، بينما بلغت نسبة النجاح في مدارس المكفوفين إلى 89%.

وقد حصلت إدارة وسط القاهرة التعليمية على المركز الأول، ثم احتلت إدارة عابدين المركز الثاني، وجاءت إدارة شرق التعليمية بالمركز الثالث.

وتضم قائمة أوائل الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة 32 طالبا وطالبة تمكنوا من الحصول على الدرجات النهائية بجميع المواد الدراسية.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن أسماء أوائل الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة لعام 2015، حيث حصل 34 طالبا على المركز الأول في الصف السادس الابتدائي، وحصل ثلاثة طلاب على المركز الأولى من الطلاب المكفوفين، وحصل 4 طلاب على المراكز الأولى أيضا من طلاب الصم وضعاف السمع.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023