شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ريال مدريد يمطر خيتافي بسباعية

ريال مدريد يمطر خيتافي بسباعية
اكتسح ريال مدريد اليوم السبت، ضيفه خيتافي بسبعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم
اكتسح ريال مدريد اليوم السبت، ضيفه خيتافي بسبعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم فوز ريال مدريد في نهاية موسم الدوري بتلك السباعية، فإنه لم يفز هذا العام بأية بطولة سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وجاءت المباراة مثيرة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات منذ أول دقيقة في محاولة لتسجيل هدف يربك به أي منهما حسابات الآخر.

وجاءت الدقيقة 13 لتشهد معها هدف التقدم للريال عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تلقى كرة عرضية وضعها برأسه في المرمى، وتمكن الإسباني سيرجيو أسكوديرو من تسجيل هدف التعادل لخيتافي في الدقيقة 22.

وجاءت الدقيقة 26 لتشهد معها الهدف الثاني لخيتافي عن طريق الإسباني دييجو كاسترو، ومن ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 32 سجل رونالدو الهدف الثاني له والتعادل لفريقه.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريال في الدقيقة 34 نفذها رونالدو بقوة في المرمى مسجلا الهدف الثالث له ولفريقه، ثم نجح الجزائري مهدي لحسن من تسجيل التعادل لخيتافي في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأضاف ريال مدريد أربعة أهداف في شوط المباراة الثاني تناوب على تسجيلها المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 47، والكولومبي جيمس رودريجيز (هدفين) في الدقيقتين 51 و71، والبرازيلي مارسيلو دا سيلفا في الدقيقة 90.

بتلك النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 92 في وصافة الدوري، بينما تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر، كما توّج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني، حيث أنهى الموسم في الصدارة برصيد 94 نقطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023