شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور تعرف على هاتف Innos D6000 الجديد

بالصور تعرف على هاتف Innos D6000 الجديد
من الطبيعي ان يحتوي الهاتف على بطارية واحدة،وأن يزود بسعة ضخمة، فهذا ما يسمى "نقطة قوة"، أما أن يتوافر في الهاتف بطاريتين معاً في نفس الوقت، فهذا ما يمكننا وصفه بـ"الانجاز".

من الطبيعي أن يحتوي الهاتف على بطارية واحدة، وأن يزود بسعة ضخمة، فهذا ما يسمى “نقطة قوة”، أما أن يتوافر في الهاتف بطاريتين معاً في نفس الوقت، فهذا ما يمكننا وصفه بـ”الانجاز“. 

يوجد الابتكار بالفعل في هاتف Innos D6000، والذي يحتوي على بطارية داخلية بسعة 2480 مللي أمبير، وأخرى سعتها 3520 مللي أمبير، أي أن البطاريتين معاً ينتجا طاقة سعتها 6000 مللي أمبير.

وتشير المعلومات الرسمية عن الهاتف، والمنشورة من قبل موقع جي إس إم آرينا، إلى أن شركة Inoos الصينية والمنتجة للهاتف، تعد بأن جهازها يصمد لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أيام من الاستخدام الكثيف، كما أن تزويده بتكنولوجيا تسمى DuoCharge تتيح للمستخدم القدرة على شحن كل من البطاريتين في وقت واحد.

وفيما يخص باقي المواصفات، يحتوي هاتف Innos D6000 علي شاشة 5.2 بوصة عالية الدقة محمية بزجاج جوريلا جلاس 3، ومعالج كوالكوم سناب دراجون ثماني النواة، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”.

ويتوافر في الهاتف كاميرا خلفية دقتها 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية للالتقاط صور السيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل، ويعمل بنظام آندرورد لولي بوب 5.0.

ويدعم الهاتف العمل بشريحتي اتصال، وشبكات الجيل الثاني، الثالث، والرابع، ويبلغ سعره 1800 ين صيني، أي ما يعادل 290 دولاراً.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023