شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..”خاشقجي”: تركيا والسعودية وقطر ضاقوا ذرعًا بالتدخل الإيراني

بالفيديو..”خاشقجي”: تركيا والسعودية وقطر ضاقوا ذرعًا بالتدخل الإيراني
قال الكاتب السعودي جمال خاشقجي إن حديث الأمين العام لحزب الله حسن نصر حول التعبئة العامة هو حديث هزيمة وطائفية ، مشيرًا إلى أنه يدعوا ابناء الشيعة لمعركة طائفية.

قال الكاتب السعودي جمال خاشقجي، إن حديث الأمين العام لحزب الله حسن نصر، حول التعبئة العامة هو حديث هزيمة وطائفية ، مشيرًا إلى أنه  يدعو  أبناء الشيعة لمعركة طائفية.

وأضاف “خاشقجي” في لقاء له ببرنامج حديث الثورة مع الإعلامي محمد كريشان على قناة الجزيرة الإخبارية، أن بشار الأسد هو الآخر، على مشارف دعوة للتعبئة العامة ، متمنيًا من عقلاء الشيعة أن ينسحبوا من هذه “المعمعة”،بحسب وصفه.

وذكر الكاتب السعودي، أن الدول الوطنية سوف تحمي لبنان من أي تداعيات، بشرط أن يكون “لبنان” لبناني وليس طائفي.

وشدد “خاشقجي” أن “تنظيم الدولة الإسلامية” خطره موجود ونحاربه في السعودية، ولكن المشكلة في حرب حزب الله على سوريا وليس تنظم الدولة.

وأكد “خاشقجي” أن السعودية وقطر وتركيا، ضاقوا ذرعًا بالتدخل الإيراني في المنطقة، مؤكدًا أنه لا يتخيل أن يتسامح حسن نصر الله مع الثورة السورية.

ولفت الكاتب إلى أن نظام بشار الأسد وحزب الله يريدون أن يستحضروا “داعش” لكي يلفتوا النظر عن الجرائم التي ارتكبوها في حق الشعب السوري والثورة السورية.

كانت مواقع تابعة لحزب الله قد نقلت تصريحًا لحسن نصر الله يدعو فيه للتعبئة العامة في حفل مغلق بمناسبة ما يسمى “يوم الجريح”.
وقالت المصادر الإعلامية الموالية للحزب إن نصر الله أكد أنه “لو لم يقاتل الحزب في حلب وحمص ودمشق لكنا سنقاتل في بعلبك والهرمل والغازية وغيرها”، مؤكداً أن “هذه الحرب لو استشهد فيها نصفنا وبقي النصف الاخر ليعيش بكرامة وعزة وشرف سيكون هذا الخيار الافضل”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023