شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاكرز “الدولة الإسلامية” يخترق موقعًا أميركيًا للخدمات الطبية

هاكرز “الدولة الإسلامية” يخترق موقعًا أميركيًا للخدمات الطبية
تمكن هاكرز تابع لـ"تنظيم الدولة الإسلامية" من اختراق الموقع الإليكتروني لإحدى الشركات المزودة لخدمات الرعاية الصحية بمقاطعة ويستشستر في نيويورك.

تمكن هاكرز تابع لـ”تنظيم الدولة الإسلامية” من اختراق الموقع الإليكتروني لإحدى الشركات المزودة لخدمات الرعاية الصحية بمقاطعة ويستشستر في نيويورك.

واستبدل الهاكرز الصفحة الرئيسية لموقع الخدمات الطبية Westchester Health، بصفحة يعلنون فيها اختراق الموقع تحتوي على العلم الخاص بالتنظيم مع جملة “أحب داعش” باللغة الإنجليزية، وتحمل توقيع جهة تطلق على نفسها اسم “فريق الثورة المغربية”.

وقال مؤسس شركة الخدمات الأمنية MG Security والمتخصص في مجال الجرائم السيبرانية والإرهاب، مانويل جوميز، لموقع “بيكس 11” الأمريكي، إن هذا الاختراق يعد سابقة، فلم يخترق أي كيان تابع للدولة الإسلامية أو متضامن مع التنظيم من قبل أي موقع لمزود خدمات صحية محلية.

ووصف “جوميز”، اختراق الموقع بأنه أمر مزعج جدًا، مشيرًا إلى تصنيف هذا النوع من الجرائم بأنه ثاني أخطر التهديدات بعد الإرهاب.

وتمت استعادة الموقع مرة أخرى، بعد أن استمر اختراق فريق الثورة المغربية له لمدة ست ساعات فقط، وأكد المدير التنفيذي للشركة، أن الصفحة الرئيسية هي مجرد واجهة تسويقية للموقع فقط، بينما يتطلب الحصول على أي بيانات خاصة بالمستخدمين، إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023