شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هال سيتي يتعادل سلبيًا مع اليونايتد ويودع البريميرليج

هال سيتي يتعادل سلبيًا مع اليونايتد ويودع البريميرليج
هبط فريق هال سيتي رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على أرضية ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، ضمن منا

هبط فريق هال سيتي رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعدما سقط الفريق في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فريق مانشستر يونايتد، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على أرضية ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وأشهر حكم اللقاء “لي بروبيرت” البطاقة الحمراء في وجه لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد “مروان فيلايني” في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسيطر الشياطين الحمر من بداية المباراة على مجريات الأمور، حيث كانت أول هاجمة خطيرة من نصيب اليونايتد عن طريق تسديدة قوية من المهاجم “واين روني” لامست العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة من عمر اللقاء ألغى الحكم “لي بروبيرت” هدفاً لمصلحة هال سيتي بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كاد هال سيتي أن يفتتح باب التسجيل في الدقيقة 65، إثر عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء وصلت عند اللاعب دامي ندوي الذي سددها لكن مرت بجانب مرمى الحارس فيكتور فالديس.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 70 في المركز الرابع، بينما رفع هال سيتي رصيده إلى النقطة 35 في المركز الثامن عشر ليودع مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ستيف بروس، مدرب هال لمحطة سكاي سبورتس التليفزيونية: “لم يكن مستوانا على المستوى المطلوب.. اعتقدت في بداية الموسم أننا نملك القدرات اللازمة للبقاء لكن ما لدينا لم يكن كافيا”.

وانتصر نيوكاسل على وست هام في ملعبه سانت جيمس بارك بهدفين مقابل لا شيء، أحرزهما موسى سيسوكو في الدقيقة 54 وجوناس جوتيريز في الدقائق الأخيرة ليرفع رصيده إلى 39 نقطة، بينما أنهى هال الموسم وفي رصيده 35 نقطة فقط بتعادله على أرضه دون أهداف مع مانشستر يونايتد.

وقال وست هام عبر حسابه على موقع “تويتر”: “بدأ النادي السعي للتعاقد مع مدرب جديد بعدما تقرر عدم تجديد التعاقد مع سام ألاردايس”.

 

REACTION: Steve Bruce admitted his side ‘have not been good enough’ following relegation from the #BPL #HULMUN pic.twitter.com/Oh2tcLYH2s

— Hull City (@HullCity) May 24, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023