شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مخيون” يحذر الشرطة: أفراد من الجهاز يوسّعون دائرة العداء للدولة

“مخيون” يحذر الشرطة: أفراد من الجهاز يوسّعون دائرة العداء للدولة
قال يونس مخيون، رئيس حزب النور، إن هناك بعض المنتمين لجهاز الشرطة يشوهون صورة وزارة الداخلية، ويزرعون بذور الكراهية ويوسعون دائرة المعادين لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي والحكومة.

قال يونس مخيون – رئيس حزب النور – إن هناك بعض المنتمين لجهاز الشرطة يشوهون صورة وزارة الداخلية، ويزرعون بذور الكراهية، ويوسعون دائرة المعادين لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي والحكومة.

وأوضح «مخيون» في بيان منشور في صفحته على «فيس بوك»، الإثنين: «فى الوقت الذي يتعرض فيه أبناء الشرطة لهجمات إجرامية تستهدف أرواحهم وهم يقومون بواجبهم تجاه الوطن والحفاظ على أمن البلاد، ونحتاج فيه إلى التلاحم بين الشعب والشرطة لمواجهة هذا الإرهاب الأسود، نجد بعض المنتسبين إلى الجهاز الشرطي والجهات اﻷمنية يقومون بممارسات خارج نطاق الدستور والقانون وحقوق اﻹنسان».

وأضاف: «أن تلك الممارسات الخاطئة تتمثل في توسيع دائرة الاشتباه والاعتداء على الحرمات وممارسة أنواع من القهر والتعذيب، وهذه الممارسات من شأنها تشويه صورة الجهاز الشرطي كله، وزرع بذور الكراهية وتوسيع دائرة المعادين للرئيس والحكومة»، بحسب وصفه.

وأوضح: «إذا كان يظن هؤلاء أنهم بذلك يحققون اﻷمن فهم واهمون، فاﻷمن لا يتحقق إلا بإقامة العدل واحترام كرامة اﻹنسان وإعلاء قيمة المواطن».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023