شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوباما: المسلمون في رمضان يساندون من يعاني الفقر والمجاعة والمرض

أوباما: المسلمون في رمضان يساندون من يعاني الفقر والمجاعة والمرض
قدم الرئيس الأميركي، باراك أوباما، تهنئته للمسلمين في الولايات المتحدة والعالم بحلول شهر رمضان المبارك، وتقدم هو وميشيل أوباما، بأطيب التمنّيات إلى المجتمعات المسلمة في الولايات المتحدة وحول العالم بحلول هلال الشهر الكريم.

قدم الرئيس الأميركي، باراك أوباما، تهنئته للمسلمين في الولايات المتحدة والعالم، بحلول شهر رمضان المبارك، وتقدم هو وميشيل أوباما، بأطيب التمنّيات إلى المجتمعات المسلمة في الولايات المتحدة وحول العالم بحلول هلال الشهر الكريم.

وذكر موقع تواصل، أن الرئيس الأميركي ،قال -في بيان صدر عن البيت الأبيض-: “رمضان هو الوقت الذي يجمع بين أفراد الأُسر والمجتمعات لتناول الإفطار وأداء الصلوات، مما يؤكد ثراء وتنوع المجتمعات والثقافات الإسلامية”.

وأضاف “أوباما”، أنه خلال هذا الشهر الكريم، يتواصل المسلمون لمساعدة هؤلاء الذين يعانون من وطأة النزاعات والمجاعة والفقر والمرض.

وأوضح أن المسلمين الأميركيين يتكاتفون مع باقي أعضاء المجتمع الأميركي لخدمة الأقل حظًا وينظمون الأنشطة بين أصحاب الديانات المختلفة التي تعزز التفاهم وتذكِر بأن جميع الأميركيين يقفون أسرة واحدة.

وأشار الرئيس الأمريكي، إلى أنه يتطلع لاستقبال الأميركيين المسلمين على مأدبة الإفطار السنوية التي تقام في البيت الأبيض لينقل لهم تقديره لمساهماتهم في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023