شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اجتماع عاجل للمجلس الأعلى للقوات المسلحة دون السيسي

اجتماع عاجل للمجلس الأعلى للقوات المسلحة دون السيسي
نقلت صحيفة الفجر المقربة من النظام خبرًا مفاده "عقد ، المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اجتماعا عاجلا، برئاسة وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الأركان محمود حجازي، لبحث تداعيات الهجمات التي تعرضت لها محافظة شمال سيناء

نقلت صحيفة “الفجر”، المقربة من الأجهزة الأمنية (المخابرات) خبرًا عن عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة، اجتماعًا عاجلًا، برئاسة وزير الدفاع، الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس الأركان محمود حجازي؛ لبحث تداعيات الهجمات التي تعرضت لها محافظة شمال سيناء، صباح اليوم، وأسفرت عن أكثر من 80 قتيلًا ومئات المصابين، وما زالت مستمرة حتى الآن.

يذكر أن قائد الانقلاب العسكري، قطع زيارته لقمة الاتحاد الإفريقي في إثيوبيا بعد هجمات سيناء التي أودت بحياة 40 من جنود الجيش.

وقال الكاتب الصحفي وائل قنديل ، تعليقا علي الخبر :”أنه لو صح الخبر المنشور في صحيفة الفجر فإن اجتماع المجلس العسكري برئاسة وزير الدفاع دون حضور رئيس الجمهورية يعني الكثير جدا!

وأضاف قنديل خلال منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”أن عبد الفتاح السيسي قطع زيارته لإثيوبيا في يناير الماضي وعاد لحضور اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد أحداث العريش.

وأكد قنديل أن هذه المرة الكارثة أكبر والسيسي بالقاهرة و عدم حضوره يثير الأسئلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023