شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأسواني مستنكرًا: كل من يختلف مع “السيسي” كلاب السكك تتهمه بالعمالة

الأسواني مستنكرًا: كل من يختلف مع “السيسي” كلاب السكك تتهمه بالعمالة
انتقد الكاتب علاء الأسواني، سياسة الهجوم والتشويه التي تتم ممارستها تجاه كل من يعارض نظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري

انتقد الكاتب علاء الأسواني، سياسة الهجوم والتشويه التي تتم ممارستها تجاه كل من يعارض نظام عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري.

وكتب “الأسواني”، في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “كل من يختلف مع النظام الحالي تتهمه كلاب السكك بالعمالة.. اختلفت مع د.البرادعي كثيرا لكنه أمين وصادق. إذا كان عميلا لماذا تم تعيينه نائبًا للرئيس؟”.

 

كان محمد البرادعي، مستشار عدلي منصور سابقًا، قد أكد في تصريحات له تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو، أن المبعوث الأوروبي برناردينو ليون هو المخطط للانقلاب العسكري الذي تم ضد الرئيس محمد مرسي في الثالث من يوليو 2013.

وقال البرادعي: “كان عليّ أن أكون جزءاً من المعارضة، ولكن أساسا نحن بحاجة إلى نهج توافقي شامل يضم كل القوى والأطياف السياسية”.

وأضاف: “وقّعت على الخطة التي وضعها بالفعل برناردينو ليون الذي يحاول الآن أن يفعل الشيء نفسه في ليبيا، ولكن بعد ذلك كل هذا تم إلقاؤه من النافذة، وبدأ العنف، بحيث لم يعد هناك مكان لشخص مثلي، وليس هناك مجال سياسي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023