شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إقامة حاجز صاج بين الرئيس محمد مرسي والكاميرات

بالفيديو.. إقامة حاجز صاج بين الرئيس محمد مرسي والكاميرات
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي، بعد أن وضعت هيئة المحاكمة حاجز من الصاج الحديدي لحجب الرؤية بينه وبين الإعلاميين والكاميرات وكذلك حجب الصوت نهائيًا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي اليوم الثلاثاء، بعد أن وضعت هيئة المحاكمة حاجز من الصاج الحديدي داخل القفص بالمحاكمة؛ لحجب الرؤية بينه وبين الإعلاميين والكاميرات وكذلك لمنع وصول صوته نهائيًا.

يُشار إلى أن محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى،أجلت محاكمة الدكتور محمد مرسى و10 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”التخابر مع قطر”، لجلسة 11 يوليو المقبل لاستكمال فض الأحراز، وعلى المدعين بالحق المدنى سداد رسوم الادعاء، مع استمرار حبس المعتقلين.

أسندت النيابة العامة إلى الدكتور محمد مرسى وبقية المعتقلين ارتكاب جرائم الحصول على سر من أسرار الدفاع، واختلاس الوثائق والمستندات الصادرة من الجهات السيادية للبلاد والمتعلقة بأمن الدولة وإخفائها وإفشائها إلى دولة أجنبية والتخابر معها بقصد الإضرار بمركز البلاد الحربى والسياسى والدبلوماسى والاقتصادى وبمصالحها القومية.

شاهد الفيديو: 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023