شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصحافة الإسبانية: كاسياس سيغادر ريال مدريد قريبا

الصحافة الإسبانية: كاسياس سيغادر ريال مدريد قريبا
أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية أن أسطورة ريال مدريد الحارس إيكر كاسياس، يقترب من مغادرة ناديه للتعاقد مع نادي بورتو، حيث يلعب اللاعب الجزائري الدولي ياسين براهيمي مقابل 15 مليون يورو. وكتبت صحيفة "آس" من جهتها

أعلنت صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية أن أسطورة ريال مدريد الحارس إيكر كاسياس، يقترب من مغادرة ناديه للتعاقد مع نادي بورتو، حيث يلعب اللاعب الجزائري الدولي ياسين براهيمي مقابل 15 مليون يورو. وكتبت صحيفة “آس” من جهتها أن كاسياس (34 عاما) قال “نعم” للنادي البرتغالي.

وشدد تلفزيون “تي في اي” الإسباني بأن بورتو، والذي يشرف عليه الحارس الإسباني السابق خولن لوبيتيغوي، واثق بنسبة 99 بالمئة بأن “سان إيكر” سيدافع عن ألوانه الموسم المقبل.

وقد اختبر الحارس الدولي، بطل العالم 2010 مع منتخب بلاده، أوقاتا صعبة في ريال خلال الموسمين الأخيرين.

وتوجه النادي الملكي للتعاقد مع دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، ما سيعجل على الأرجح من رحيل كاسياس رغم تأكيده في نهاية الموسم الماضي بأنه لا ينوي الرحيل.

وسبق لكاسياس أن خسر مكانه في التشكيلة الأساسية تحت إشراف المدرب السابق جوزيه مورينيو وهذا الأمر أثر على مستواه.

وتعاقد ريال الصيف الماضي مع الحارس الكوستاريكي الدولي كيلور نافاس الذي انتزع مكانه في التشكيلة الأساسية في الكثير من المباريات لكن كاسياس عاد وكسب مركزه خلال موسم مخيب جدا لفريقه الذي خرج خالي الوفاض، ما تسبب في الإطاحة بالمدرب كارلو أنشيلوتي والتعاقد مع رافايل بينيتيز.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023