شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط قاضٍ سجن طالبات الأزهر متلبسا في رشوة جنسية

ضبط قاضٍ سجن طالبات الأزهر متلبسا في رشوة جنسية
ألقت جهات رقابية القبض على المستشار رامي عبد الهادي، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، متهما في قضية مخلة بالشرف

ألقت جهات رقابية القبض على المستشار رامي عبد الهادي، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، متهما في قضية مخلة بالشرف، أثناء تواجده بإحدى القرى السياحية بمدينة الساحل الشمالي، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

يشار إلى أن المستشار رامي عبد الهادي، أيد الحكم الشهير الصادر ضد خمس طالبات بجامعة الأزهر، بالسجن خمس سنوات، لاتهامهن بالانتماء لجماعة الإخوان.

وأوضحت مصادر مطلعة أن القائم بأعمال النائب العام المستشار علي عمران، تلقى يوم الخميس الماضي إخطارا من جهات رقابية يفيد تلقيها بلاغا، يتهم المستشار رامي عبد الهادي، رئيس الدائرة، بطلب رشوة جنسية مقابل إنهاء قضية منظورة أمامه.

وأضافت المصادر أن القائم بأعمال النائب العام قام بعرض الشكوى أمام مجلس القضاء الأعلى في نفس اليوم، وخلال جلسة طارئة عقدها المستشار أحمد جمال الدين عبد اللطيف السبت الماضي قرر رفع الحصانة عن المستشار رامي عبد الهادي، ومن ثم تم القبض عليه، بالإسكندرية، بعد تسجيل مكالمات خاصة.

وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية، ولم يصدر بعد قرار ضد المستشار المضبوط، وأشارت المصادر إلى أن جهودا حثيثة تُبذل الآن، لتقديم عبد الهادي، وهو نجل قيادي سابق بالقوات المسلحة، باستقالته من السلطة القضائية في مقابل حفظ القضية.  

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار رامي عبد الهادي هو الذي قضى ببراءة أحمد موسى، مقدم البرامج الفضائية، في قضية سبّ وقذف أسامة الغزالي حرب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023