شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد حسان يصدر فيلما وثائقيا يوضح موقفه بشأن إراقة دماء المصريين

محمد حسان يصدر فيلما وثائقيا يوضح موقفه بشأن إراقة دماء المصريين
أعلن محمد رجب، منسق حملة "دافع" السلفية، أن الداعية محمد حسان سيصدر فيلمًا وثائقيًا خلال الأيام المقبلة، وذلك بهدف توضيح مواقفه طوال الـ4 أعوام الماضية منذ اندلاع ثورة يناير وما تلاها من أحداث

أعلن محمد رجب، منسق حملة “دافع” السلفية، أن الداعية محمد حسان سيصدر فيلمًا وثائقيًا خلال الأيام المقبلة، وذلك بهدف توضيح مواقفه طوال الـ4 أعوام الماضية منذ اندلاع ثورة يناير وما تلاها من أحداث.

وبحسب منسق الحملة، فإن الفيلم ينقسم لقسمين، يتحدث الشيخ في الجزء الأول منه عن نصيحته للجيش والشرطة باحتواء اعتصام “رابعة”، وبيان حرمة الدماء وآثارها السلبية على المجتمع، وتوضيح محاولات الشيخ للمصالحة ووأد الفتنة، تحقيقًا للمصلحة العامة للوطن والمواطنين.

وأوضح أن الجزء الثاني من الفيلم يتحدث فيه الشيخ عن الصراع بينه وبين “الماسوني” برنارد لويس، صاحب مخطط تقسيم مصر إلى 4 دول، ويوضح فيه حسان محاولات إسقاط الجيش المصري وتأجيج الانقسامات الداخلية، والفتن الطائفية لتقسيم مصر، كما خطط لويس، وكيف استطاع الشيخ أن يكتشف هذا المخطط الذي صار معلناً بتوجيهه من على المنبر في أكثر من خطبة ولقاء تليفزيوني.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيلم مدته قد تزيد على الساعتين، كما أنه سيكشف مخططات إسقاط الدولة المصرية، وسيحتوي على خرائط تكشف ما يحالك لمصر من العدو الصهيو أمريكي.

ويشير منسق الحملة إلى أن الفيلم يتطرق لما أسماه “تناقض” مواقف بعض الشخصيات الإخوانية، أمثال صفوت حجازي، وعصام العريان، ومحمد مرسي، وحازم أبو إسماعيل، مع الجيش، على حد قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023