شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تعرف على حقيقة قاضي الرشوة الجنسية

بالصور.. تعرف على حقيقة قاضي الرشوة الجنسية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من داخل "بروفايل" المستشار رامي عبد الهادي، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، تظهر حقيقة المستشار المتهم بالرشوة الجنسية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً خاصة بالمستشار رامي عبد الهادي، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قام بنشرها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تكشف النقاب عن جزء كبير من شخصيته وحقيقته التي أظهرتها الفضيحة التي لحقت به مؤخرًا. 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من البروفايل الشخصي لرامي عبد الهادي، تظهر اتجاهاته وميوله السياسية، فضلاً عن وجود طرف للرغبة الجنسية الكامنة.

وفي منشور لرامي عبد الهادي يرجع تاريخه لبداية ثورة يناير 2011، والذي قام فيه بمشاركة فيديو بعنوان “تحرش جنسي في ميدان التحرير”، والذي قام بالتعليق عليه بشكل غير أخلاقي إذ علق قائلا: “وهي رايحة التحرير ليه، مش علشان تثور أهي ثارت.. ههههههه”.

وكانت هناك عدة منشورات توضح آراء عبد الهادي السياسية، والتي بالطبع كان لها الدور المؤثر في قراراته المهنية، فمن المعروف أن عبد الهادي هو القاضي الذي توجه إليه دفاع الرئيس المخلوع حسني مبارك، لتقديم التظلم في الحكم الصادر بحبسه في قضايا الاستيلاء على المال العام، وتم قبول التظلم وإخلاء سبيل مبارك على ذمة التحقيقات، وبعدها بعدة شهور نشر “عبد الهادي” منشور متضمن صورة الرئيس المخلوع، مصحوبة بتعليق: “يا ريتها كانت دامت أيامك يا ريس”، وهو ما يوضح السبب وراء قبول التظلم.

ومن ضمن ما يوضح ميول عبد الهادي السياسية، منشور عبر صفحته أثناء فترة الانتخابات الرئاسية 2012، يؤيد فيه مرشح نظام مبارك، أحمد شفيق، قائلا: “رئيس مصر القادم”.

كما تظهر من خلال الصور المتداولة لمنشوراته آراؤه في جماعة الإخوان المسلمين، وهو ما ينافي حيادية ونزاهة القضاء.

فبعد الانقلاب العسكري واعتقال عدد من قيادات الإخوان، قام عبد الهادي بمشاركة عدة صور يسخر فيها من قيادات الجماعة، فضلاً عن توجيه السباب لمرشد الجماعة في أحد تعليقات على الصور، ولعل تلك المنشور تكشف حقيقة العداء في الأحكام القضائية التي يصدرها ضد أفراد الإخوان من خلال القضايا التي ينظرها.

 

كما شارك عبد الهادي في الاستفتاء على دستور 2014، دستور ما بعد الانقلاب، حيث تولى رئاسة إحدى اللجان الانتخابية، وتحديداً لجنة مدرسة مصر الجديدة، والتي كانت نتيجتها بعد الفرز 98% بنعم، وبالطبع كانت له تعليقات على تلك الانتخابات، وأشار في أحدها عن مدى سعادته من الانتخابات التي لاقت “إقبالا شعبيا تاريخيا” رغم وصول عدد ساعات عمله إلى 14 ساعة، على حد قوله.

وأخيرا كان لا بد من تواجد منشور آخر يظهر أخلاق المستشار، وهو ما كتبه معلقًا على رفض الولايات المتحدة لمناورات النجم الساطع في مصر.

وكانت جهات رقابية ألقت القبض على المستشار رامي عبد الهادي، ووجهت له اتهام بطلب رشوة جنسية، مقابل انتهاء قضية منظورة أمامه، وهو ما دعا القائم بأعمال النائب العام بفرض حظر النشر في تلك لقضية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023