شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تركيا تلقي القبض على 35 يشتبه في انتمائهم لتنظيمات إرهابية

تركيا تلقي القبض على 35 يشتبه في انتمائهم لتنظيمات إرهابية
ألقت فرق الأمن التركية القبض على 35 مشتبها به من خلال عملياتها ضد منظمات "الدولة" و"بي كا كا" و"جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري"، في 5 ولاية تركية اليوم الثلاثاء

ألقت فرق الأمن التركية القبض على 35 مشتبها به من خلال عملياتها ضد منظمات “الدولة” و”بي كا كا” و”جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري”، في 5 ولاية تركية اليوم الثلاثاء، في ولاية “ألازيغ”، و”أرضروم”، و”ملاطية”، و”وان”، و”موش” من خلال عمليات أمنية متزامنة.

كانت رئاسة الوزراء التركية قد أعلنت أمس، توقيف 1050 شخصا خلال الأسبوع الجاري، خلال الحملة الأمنية الواسعة ضد المنظمات المتشددة، في مقدمتها “داعش” و”بي كا كا” و”جبهة حزب التحرير الشعبي الثوري”، في 34 ولاية.

وأفاد بيان صادر عن مركز التنسيق برئاسة الوزراء، أن العمليات ضد المنظمات المتشددة التي تستهدف الأمن القومي للبلاد، وقوات الأمن، وتهدد سلامة المواطنين المدنيين، متواصلة داخل البلاد وخارج الحدود.

وشهدت تركيا، في الأيام القليلة الماضية، هجمات من جانب تنظيمي “داعش” و”بي كا كا”، أسفرت عن سقوط عدد من رجال الأمن الأتراك، وردت تركيا الجمعة ثم الأحد الماضيين بقصف استهدف مواقع التنظيمين في شمال العراق وسوريا، إضافة إلى عمليات أمنية أسفرت عن توقيف 1050 مشتبها به، حتى أمس الإثنين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023