شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل وإصابة 201 في حوادث متفرقة خلال يومين

مقتل وإصابة 201 في حوادث متفرقة خلال يومين
وقع خلال الـ48 ساعة الماضية، 22 حادثة، أسفرت عن إصابة 180 شخصًا، ومقتل 21 آخرين.

أدت حوادث المرور، خلال اليومين الماضيين، إلى مقتل 21 شخصًا، وإصابة 180 آخرين، في 22 حادثة، وقعت في عدة محافظات في مصر.

فقد أصيب 6 أشخاص بكدمات وسحجات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم لمستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون؛جراء وقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الكيلو 132 اتجاه الإسكندرية دائرة المركز.

وشهد طريق القطامية- السخنة، باتجاه السويس، حادث انقلاب سيارة ميكروباص أسفر عن إصابة 13 شخصًا بكسور وجروح.

كما لقي مواطن يعمل “استورجي” بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه؛ وذلك إثر اصطدام دراجة نارية كان يستقلها، بعمود إنارة؛ نتيجة اختلال المقود بيده؛ حيث تم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، كما أصيب 14 شخصًا في حادث انقلاب سيارة في مركز مغاغة بالمنيا على الطريق الصحراوي الشرقي.

ولقي طالب بقرية كفر الشيخ خليل، التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مصرعه؛ وذلك إثر اصطدام سيارة مجهولة به أثناء استقلاله دراجة نارية من الخلف حال سيره على طريق الرئيس بالقرية، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتوفي طفل بقرية الطرانة وأصيب والده -الذي يعمل جزارًا- بجروح متفرقة بالجسم؛ وذلك إثر اصطدام سيارة مجهولة به أثناء سيره مترجلًا على المدخل الرئيسي للقرية، تم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

ولقي طفل مصرعه وأصيب 5 آخرون؛ في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من طريق رأس غارب بالمنيا.

ووقع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة تريلا بمنطقة الواحات بأكتوبر، أدى إلى وقوع 5 وفيات نتيجة الحادث بالكيلو 110، فيما أصيب شخصان نتيجة الحادث، وفي مركز المراغة بالمنيا لقي شخص مصرعه وأصيب آخر في اصطدام سيارة نقل بـ”توك توك” بمركز المراغة بسوهاج.

ومات شخص وأصيب 13 آخرون؛ فى انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الزعفرانة- الكريمات؛ حيث تم نقل المصابين والجثة لمستشفى غارب المركزي، في الوقت الذي لقي فيه شخصان مصرعهما وأصيب 2 آخران في انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الدائري بالغردقة؛حيث تم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الغردقة العام وأخطرت النيابة للتحقيق.

واستقبل مستشفى السويس العام، صباح أمس الثلاثاء، اثنين من المواطنين مصابين بكسور وجروح؛ على خلفية حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الصحراوي.

وفي العاشر من رمضان بالشرقية، وقع حادث مروري بالقرب من كوبري 56 على طريق القاهرة- الإسماعيلية، أسفر عن وفاة شخص، وإصابة 27 شخصًا، نقل 3 منهم -حالتهم خطيرة- إلى المركز الطبي العالمي ومستشفى الأحرار ببلبيس، فيما يتم التعامل مع بقية المصابين في مستشفى التأمين الصحي بمدينة العاشر.

وأصيب 3 عاطلين؛ بعد أن انقلبت بهم دراجة بخارية حال هروبهم من كمين بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام وتحرر ر قم 688/19050 جنايات قسم ثاني شبرا الخيمة لسنة 2015، كما تعرضت سيارة للانقلاب على طريق العريش وسط سيناء بمنطقة لحفن، مما أسفر عن إصابة 13 شخصًا.

وانقلبت حافلة أمام قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، ما أسفر عن مقتل 3 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، فيما مات طفل بعد سقوطه تحت عجلات قطار قادم من القاهرة في قليوب البلد بمحافظة القليوبية.

وشهدت قرية المخادمة بمحافظة قنا، مقتل 3 أشخاص وإصابة اثنين آخرين؛ في حادث تصادم سيارة بدراجة بخارية، في الوقت الذي شهد طريق السويس الصحراوي، إصابة 6 ومصرع طفل يبلغ من العمر 5 أشهر؛ على خلفية انقلاب سيارتين بطريق السويس القاهرة والسخنة القطامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023