شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رواد فيس بوك يسخرون من تفريعة قناة السويس الجديدة

بالفيديو.. رواد فيس بوك يسخرون من تفريعة قناة السويس الجديدة
تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ساخر يوضح كيف يصور أحمد موسى، الإعلامي بقناة صدى البلد، تفريعة قناة السويس على أنها "جنة" على حد وصفه.

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ساخر يوضح كيف يصور أحمد موسى، مقدم البرامج بقناة صدى البلد، تفريعة قناة السويس على أنها “جنة” على حد وصفه على غير الحقيقة.

ووضع صاحب مقطع الفيديو “المفبرك” صوت الإعلامي أحمد موسى في إحدى حلقاته بقناة “صدى البلد” مع فيديو من دولة أخرى، حيث يسخر ممنتج الفيديو من عدم تطابق كلماته إلا في دولة أوروبية وليس في مصر.

ويظهر في الفيديو الإعلامي أحمد موسى أثناء وصفه تفريعة قناة السويس بأنها إنجاز عالمي، وأن العاملين بها سيحولون المكان إلى “جنة”، مع بعض التعليقات غير موجودة على أرض الواقع.

كما نشر ممنتج الفيديو تخيلًا لردود الفعل العالمية مناسبة لتصريحات أحمد موسى “الوهمية”.

وتهدف رسالة هذا الفيديو لكشف زيف تصريحات الإعلام المصري بشأن مشروع تفريعة قناة السويس، وأن المواصفات والمميزات التي يسوقها الإعلام عبر قنواتها لا تتطابق سوى مع دولة أخرى غير مصر، كون الواقع لايتناسب مع تلك التصريحات غير الحقيقية.

شاهد الفيديو:

 

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_GB/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أحمد موسى يعرض لأول مرة تصوير جوي رائع من #قناة_السويس_الجديدة.. انجاز عالمي يفوق الخيال!#مصر_بتفرح

Posted by Osama Algamasy on Friday, 31 July 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023