شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإمارات تمنح الهند قطعة أرض لبناء معبد هندوسي

الإمارات تمنح الهند قطعة أرض لبناء معبد هندوسي
كشف رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، أن الحكومة الإماراتية وافقت على تخصيص قطعة أرض لبناء معبد هندوسي في مدينة أبو ظبي، مقدما الشكر لحكومة الإمارات على هذا القرار

كشف رئيس وزراء الهند، ناريندرا مودي، أن الحكومة الإماراتية وافقت على تخصيص قطعة أرض لبناء معبد هندوسي في مدينة أبو ظبي، مقدما الشكر لحكومة الإمارات على هذا القرار.

وقال ناريندرا مودي، الذي يزور الإمارات حاليا، على حسابه بموقع “تويتر”: “أتقدم ببالغ الشكر للحكومة الإماراتية لتخصيصها قطعة أرض لبناء معبد في أبو ظبي”، واصفا الخطوة بالـ”عظيمة”.

وكان محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، أجرى الأحد محادثات مع رئيس وزراء الهند تناولت علاقات الصداقة والتعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، معربا عن سعادته بزيارة الوفد التي تأتي، حسب تعبيره، في إطار العلاقات المتميزة والتاريخية التي تجمع الإمارات والهند.

وتعدّ هذه الزيارة أول زيارة لمسؤول هندي رفيع المستوى منذ نحو 34 عامًا، رغم أن الإمارات والهند ترتبطان بعلاقات تاريخية واقتصادية قوية، حيث تعتبر الجالية الهندية إحدى كبرى الجاليات التي تعيش في دولة الإمارات وتقدر بأكثر من مليونَي نسمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023