شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “الثورة.. أمل الفقراء والمظلومين”

تحالف دعم الشرعية يدعو لأسبوع “الثورة.. أمل الفقراء والمظلومين”
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد تحت شعار "الثورة.. أمل الفقراء والمظلومين"

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إلى أسبوع ثوري جديد تحت شعار “الثورة.. أمل الفقراء والمظلومين”.

وقال التحالف، في بيان له نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “بعد مرور عامين على الانقلاب الغاشم على إرادة الشعب المصري تتضح الصورة وتنكشف الحقيقة أمام الجميع، أن عصابة الانقلاب العسكري تعمل على تدمير مصر والانتقام من الشعب، فضلا عن تدمير حلمهم في العيش والحرية والكرامة الإنسانية”.

وأضاف: “فبعد أن امتلأت شوارع وميادين مصر بدماء الثوار والأحرار الذين علت حناجرهم بالحرية ونددت بالظلم والطغيان، وبعد ازدحمت السجون والمعتقلات بالشباب والأحرار، ها هو الانقلاب يدير وجه للانتقام من كل فئات الشعب فقيرهم وغنيهم، حتى الذين أيدوه في الانقلاب الآن يكتوون بناره”.

وتساءل البيان: “يعاني فقراء مصر الآن من شظف العيش ولهيب الأسعار حتى تنادى الناس “بلاها لحمة”، وربما بعد أيام نسمع من ينادي “بلاها عيش ومية”، فلا يجد الشعب في زمن الانقلاب ما يسد رمقه”.

وأوضح التحالف في بيانه أنه “لم يكتف الانقلاب بإذلال الشعب بل راح يطارد المواطنين بضرائب جديدة تثقل كاهلهم، كما راح يطارد رجال الأعمال ويقيم حربا على الموظفين والعاملين بالدولة من خلال قانون الخدمة المدنية، حتى أمناء الشرطة لم يسلموا من ظلمهم وعنصريتهم”.

وتابع التحالف في بيانه: “كل ذلك يؤكد أن الانقلاب أحال حياة المصريين إلى جحيم، ولا أمل في التغيير سوى في الثورة لإزالة هذا الانقلاب، نعم الحل في الثورة ضد الإجرام والفساد، ولنعلم أن نجاح الثورة يعني مشاركة كل مصري في الحكم وبناء مصر الحديثة، الثورة تعني احترام رأي وكرامة كل مصر”، مضيفا: “الطريق الآن واضح أمامكم في الثورة على الظلم من أجل تحقيق أمن وأمل المصريين في العدالة الاجتماعية والحصول على العيش الكريم.. ونحن على يقين من نجاح الثورة فلا تتأخروا عن نداء الحرية”.

ودعا التحالف كل أبناء الأمة عمالا وطلابا وموظفين وفقراء وكل فئات المجتمع للمشاركة في الأسبوع الثوري “الثورة.. أمل الفقراء والمظلومين”، قائلا: “فأنتم الآن وقود الثورة وقوتها وأمل مصر في التغيير لغد أفضل.. وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023