شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أدرعي لـ”القرموطي”: لا تذكر عورات الآخرين فكلك عورات وللناس ألسن

أدرعي لـ”القرموطي”: لا تذكر عورات الآخرين فكلك عورات وللناس ألسن
وجه أفيخاي أدرعي المتحدث بإسم جيش الاحتلال رسالة لمقدم البرامج التلفزيونية المصري "جابر القرموطي" بعد انتقاد الأخير له ووصفه بأنه سٌم يبث على العرب من إسرائيل.

وجه أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال، رسالة لمقدم البرامج التليفزيونية المصري “جابر القرموطي”، بعد انتقاد الأخير له ووصفه بأنه سم يبث على العرب من إسرائيل.

وكتب “أدرعي”، منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” قال فيه: “قال أحد الشعراء العرب: لسانك لا تذكر به عورة امرئ، فكلك عورات وللناس ألسن، بيت من الشعر الأصيل استوقفني، فيه من المعاني ما تحاكي تعليقي على ما يتحدث به بعض المعلقين، وآخرهم الإعلامي جابر القرموطي الذي أحترمه بشدة عن واقعي”.

وأضاف: “والمقصود بواقعي، كمتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي، ما تتركه صفحتي على فيسبوك، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، من جدلية بين مكونات العرب، ففي الوقت الذي يراني البعض عاملًا مؤثرًا في التطبيع، ينظر إلي البعض الآخر حالة لا بد من مقاطعتها، ليصبح “اللايك” على صفحتي جرمًا يوازي فعلًا إرهابيًا يحاسب عليه فاعله”.

وعبر عن أسفه للأمر قائلا: “أمر مؤسف لكنه مضحك في آن، وفي كلتا الحالتين يظهر مدى تأثير وأهمية السطور التي أخطها من أجل الدولة التي أقسمت الدفاع عنها – دولتي إسرائيل”.

وتابع: “ورغم أني أقوم بتسطير الحقيقة، بعيدًا عن اعتماد أسلوب البعض، بفضح عورات الآخرين البارزة، وإنما فقط الدفاع عن كيان أمتي وشعبي، بدت أقوالي بمثابة آلية تفضح قاصديها، لا لهدف إلا عكس الحقيقة، التي لا يمكن للمرء أن يعيش خارجها وإلا ضاع في المتاهات”.

وأردف: “وأقول بكل صدق التهاني والتبريكات التي أنشرها نابعة من القلب ومن إرادة صادقة في بناء الجسور وإظهار القاسم المشترك بيننا لأننا جميعنا بشر”.

واختتم المتحدث باسم جيش الاحتلال منشوره قائلا: “وخلاصة الحديث، لنذكر قول الشاعر: لا تنه عن خُلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023