شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. استمرار مسلسل الاختطافات القسرية لمعارضي حكم العسكر

بالصور.. استمرار مسلسل الاختطافات القسرية لمعارضي حكم العسكر
تستمر الانتهاكات التي تقوم بها قوات الامن في حق معارضي حكم العسكر، من اعتقالات دون وجه حق والتعذيب والاختطافات القسرية. حيث قامت قوات الامن باختطاف واعتقال 4 من المواطنين قسرياً دون ابلاغ زويهم بأماكن احتجازهم.

تتواصل الانتهاكات التي تقوم بها قوات الأمن بحق معارضي حكم العسكر، من اعتقالات دون وجه حق وتعذيب واختطافات قسرية، إذ قامت قوات الأمن باختطاف واعتقال 4 من المواطنين قسريًّا دون إبلاغ ذويهم بأماكن احتجازهم.

واختطفت قوات الأمن المهندس أحمد فوزي، يوم الثلاثاء 25 أغسطس، وذلك من أمام بيته الكائن بمدينة الزقازيق التابعة لمحافظة الشرقية، وتم اقتياده إلى مكان غير معلوم.

كما قامت قوات الأمن بمدينة أبو المطامير، في محافظة البحيرة، باختطاف المهندس محروس أبو كاشيك، يوم 19 أغسطس؛ وذلك للضغط على أخيه مصري أبو كاشيك، النائب البرلماني عن حزب الحرية والعدالة المُنحل، لتسليم نفسه.

وحملت عائلة محروس قوات الأمن المسؤولية الكاملة عن حياة نجلهم، مطالبين بسرعة الإفراج عنه.

أما في محافظة الفيوم وقرية الثلثمائة التابعة لمركز يوسف الصديق، خاصةً، فقد تم اختطاف المدرس أيمن راتب عبد اللطيف، 30 سنة، يوم 15 أغسطس، وإخفاؤه قسريًّا دون إبلاغ عائلته بمكانه.

 

ولم تسلم الفتيات من الاختطافات التي تمارسها قوات الأمن، فقد تم اختطاف ماهر حسين صابر أبو رياش، ذي الـ36 عامًا، من قبيلة الرياشات بمحافظة شمال سيناء؛ وذلك يوم 22 أغسطس.

وتوسط العديد من الأهالي لمعرفة مكان احتجازها، ولكن باءت المحاولات بالفشل، ليستمر اختفاؤها لليوم الثامن على التوالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023