شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدبولي: منع الـ”توك توك” من الطرق الرئيسية بـ”أكتوبر” تمهيدًا لإلغائه

مدبولي: منع الـ”توك توك” من الطرق الرئيسية بـ”أكتوبر” تمهيدًا لإلغائه
أمهل الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، الشركة المنفذة لتطوير ميادين "الحصري، والنادي، وماجدة" بمدينة 6 أكتوبر، 10 أيام من الآن؛ للانتهاء من كل أعمال التطوير لتسيير حركة المرور..

أمهل الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بحكومة محلب، الشركة المنفذة لتطوير ميادين “الحصري، والنادي، وماجدة” بمدينة 6 أكتوبر، 10 أيام من الآن؛ للانتهاء من كل أعمال التطوير لتسيير حركة المرور.

وقال: تم طرح عدد من المناقصات لتدعيم حركة المرور في المدينة، وإيجاد انفراجة مرورية فى طريق الواحات، وبدء منع التكاتك من الطرق الرئيسية تمهيدًا لمنعها من المدينة خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أعلن المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه “سيتم طرح تطوير وتوسعة وصلة دهشور الجنوبية بهدف تخفيف الضغط على طريق الواحات، وإيجاد سيولة مرورية لمستخدمي المناطق الصناعية في المدينة وسكان ابني بيتك، والأولى بالرعاية، وحدائق أكتوبر، إضافة إلى انتهاء وتطوير مدخل المدينة عند التقاء طريقي الواحات بالفيوم، مع تنمية وتطوير الجزيرة الوسطى بالواحات”.

وأشار بدوي إلى أنه “سيتم دراسة حلول مرورية لالتقاء طريق الواحات عند الطريق الدائري، بسبب الأزمة المرورية التى تشهدها هذه النقطة وقت الذروة، بجانب سرعة الانتهاء من تطوير وتأهيل الطرق المحيطة بجامعة زويل ومداخلها على طريق الواحات”، لافتًا إلى أن “الوزير طلب سرعة منع التكاتك في المحاور والطرق الرئيسية كمرحلة أولى تمهيدًا لإلغائه من المدينة نهائيًا بالتنسيق مع المرور”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023