شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفاجأة.. الإمارات تنفي إقامة السوبر المصري على أراضيها

مفاجأة.. الإمارات تنفي إقامة السوبر المصري على أراضيها
في مفاجأة كشف عنها مصدر مسئول بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أن الاتحاد المصري برئاسة جمال علام، لم يرسل للمسؤوليين بالإمارات رسميًا حتى الآن بشأن إقامة مباراة كأس السوبر المصري في العاصمة أبوظبي.

في مفاجأة كشف عنها مصدر مسؤول بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم أن الاتحاد المصري برئاسة جمال علام، لم يرسل للمسؤوليين بالإمارات رسميًا حتى الآن بشأن إقامة مباراة كأس السوبر المصري في العاصمة أبو ظبي.

وقال المصدر الإماراتي إنه وصل لنا العديد من الأخبار المتداولة عن رغبة الاتحاد المصري في لعب مباراة كأس السوبر في الإمارات، لكننا لم نتلق أي خطاب رسمي بهذا الشأن من المسؤولين في مصر.

وأضاف، في تصريحات لموقع 24 الإماراتي: “أعتقد أن المسؤولين بالاتحاد المصري لم يتفقوا بعد مع الشركة الراعية للمباراة على جميع الجوانب، وبصراحة لا نعرف ظروفهم، لكن في حال خاطبونا رسميًّا فإننا نرحب بأشقائنا في مصر للعب كأس السوبر في بلدهم الثاني”.

يذكر أن الاتحاد المصري كان قد أعلن في وقت سابق أن مباراة كأس السوبر ستقام في 16 أكتوبر قبل يوم واحد من انطلاق الدوري الممتاز؛ حيث أكد عضو مجلس الإدارة، محمود الشامي، أن الاتحاد وافق على إقامة المباراة في الإمارات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023