شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنود إسرائيليون يعتدون على مسنّة فلسطينية في نابلس بأعقاب البنادق

جنود إسرائيليون يعتدون على مسنّة فلسطينية في نابلس بأعقاب البنادق
أصيبت مسنّة فلسطينية برضوض؛ عقب اعتداء جنود إسرائيليين عليها بالضرب، بأعقاب البنادق، اليوم الأربعاء، فيما احتجز الجنود ثمانية رعاة مواشي، في قرية سالم، شرق مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

أصيبت مسنّة فلسطينية برضوض؛ عقب اعتداء جنود إسرائيليين عليها بالضرب، بأعقاب البنادق اليوم الأربعاء، فيما احتجز الجنود ثمانية رعاة مواشي، في قرية سالم، شرق مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.

وقال رئيس مجلس قرية سالم، عدلي اشتية، حسب وكالة “الأناضول”: “إن قوة عسكرية إسرائيلية، اقتحمت منطقة اللحف شرقي القرية، برفقة مستوطنين، واحتجزت ثمانية رعاة كانوا يرعون مواشيهم في المنطقة، واعتدت على امرأة مسنّة -لم يكشف اسمها- حاولت تخليص أحد الرعاة من قبضة الجنود”.

وأضاف اشتية، أن الجنود اعتدوا على المسنّة بالضرب بأعقاب البنادق، ما تسبب بإصابتها برضوض، نقلت على إثرها لمستشفى رفيديا بنابلس لتلقي العلاج.

وتشهد قرية سالم والقرى المحيطة بها، اعتداءات متكررة من المستوطنين والقوات الإسرائيلية، ويقول مسؤولون وناشطون فلسطينيون إن المواطنين يمنعون من دخول أراضيهم المحاذية للمستوطنات القريبة، إلا عبر استصدار تصاريح من الجانب الإسرائيلي، ولأيام محددة وقليلة طوال العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023