شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حكم نهائي بإدراج مرشد الإخوان وقيادات الجماعة على قوائم الإرهاب

حكم نهائي بإدراج مرشد الإخوان وقيادات الجماعة على قوائم الإرهاب
قضت محكمة النقض، برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، اليوم الأربعاء، برفض الطعون المقدمة من مرشد جماعة الإخوان، محمد بديع، وقيادات الجماعة المتهمين في قضية مكتب الإرشاد، لإلغاء قرار النائب العام الراحل بإدراجهم على قوائم الإرهاب.

قضت محكمة النقض، برئاسة المستشار مجدي أبو العلا، اليوم الأربعاء، برفض الطعون المقدمة من مرشد جماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمد بديع، وقيادات الجماعة المتهمين في قضية أحداث مكتب الإرشاد، لإلغاء قرار النائب العام الراحل بإدراجهم على قوائم “الإرهابيين”.

وتضمن القرار كلًا من: “مصطفى عبدالغني فهمي، وعبدالرحمن محمد عبدالحكيم، وعاطف عبدالجليل عباس، ومحمد عبدالعظيم محمد، ومحمد بديع عبدالمجيد سامي ومحمد خيرت الشاطر ورشاد محمد بيومي ومحمد مهدي عاكف ومحمد سعد توفيق وزين عبدالرؤوف علي وأسامة ياسين ومحمد البلتاجي وعصام العريان ومحمود عزت وحسام أبو بكر وأحمد محمود ومحمود أحمد ورضا خليل”.

وكان النائب العام الراحل هشام بركات، قد أمر بإدراج محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ونائبه خيرت الشاطر، وعدد من قيادات الجماعة على “قائمة الإرهابيين”، وكلهم من المتهمين في قضية أحداث مكتب الإرشاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023