شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“Acer” تكشف عن حاسبها الجديد “القابل للدوران”

“Acer” تكشف عن حاسبها الجديد “القابل للدوران”
كشفت شركة الحواسب Acer اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات معرض IFA 2015 المُقام حالياً في برلين، عن حاسب Chromebook قابل للدوران، والذي أطلقت عليه الشركة اسم Chromebook R11.....

كشفت شركة الحواسب Acer اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات معرض IFA 2015 المُقام حالياً في برلين، عن حاسب Chromebook قابل للدوران، والذي أطلقت عليه الشركة اسم Chromebook R11.

ويقدم حاسب Chromebook R11 شاشة قابلة للمس بقياس 11.6 إنش بدقة 1366X768 بيكسل، يمكن لفها للخلف بشكل كامل، ليتحول إلى حاسب لوحي، ويعمل بمعالج من إنتل من نوع Celeron، وذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجابايت.

ويأتي الحاسب بتصميم مميز ذي غطاء علوي من الألمونيوم، ويزن حوالي 2.75 رطل أي حوالي 1.25 كيلوجرام، ويقدم كاميرا ويب بتقنية HDR، مع وجود منافذ من نوع USB 3.0، ويبلغ سمك الحاسب 19.2 ملم، ويعد وزنه وحجمه جيداً بالنسبة لحاسب محمول، لكنه يعد ثقيلاً مقارنةً بالحواسب اللوحية.

ويمكن لف الشاشة ليتحول الحاسب إلى العديد من الأوضاع، مثل العديد من الحواسب المتوفرة بالفعل في الأسواق، حيث إنه يوجد وضع الحاسب المحمول الأساسي، ووضع الخيمة، ووضع الحاسب اللوحي، ويختار المستخدم الوضع المناسب وفق النشاط الذي يقوم به، لتقديم تجربة مميزة في جميع الأنشطة المختلفة.

وسيتوفر الحاسب المحمول Chromebook R11 في أمريكا الشمالية بسعر 299 دولارا أمريكيا في شهر أكتوبر القادم، بينما سيتوفر في أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا بسعر 299 يورو في شهر نوفمبر القادم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023