شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الجهاد الإسلامي” تحذر من إدراج قادة حماس على لائحة الإرهاب

“الجهاد الإسلامي” تحذر من إدراج قادة حماس على لائحة الإرهاب
حذرت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من أن إدراج عدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية "حماس" على لائحة الإرهاب الأميركية، يعطي "الضوء الأخضر لدولة الاحتلال لملاحقتهم واغتيالهم".....

حذرت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، من أن إدراج عدد من قيادات حركة المقاومة الإسلامية “حماس” على لائحة الإرهاب الأميركية، يعطي “الضوء الأخضر لدولة الاحتلال لملاحقتهم واغتيالهم”.

وقالت “الجهاد الإسلامي”، في تصريح صحفي تناقلته وسائل إعلام عربية، مساء الثلاثاء، إن “إدراج قادة المقاومة على ما يسمى بلائحة الإرهاب يعطى الضوء الأخضر للاحتلال الإسرائيلي لملاحقتهم واغتيالهم”.

وأضافت الحركة: “القرار الأميركي يتبنى الرواية الإسرائيلية التي تهدف إلى تشويه صورة المقاومة الفلسطينية”، ووصفت إدراج “قادة المقاومة” على لائحة الإرهاب الأميركية بـ”الابتزاز السياسي والترهيب لكل من يخالف السياسات الأميركية”.

وذكرت الحركة في بيانها، أنه “ليس من حق الإدارة الأميركية أن تعطي لنفسها الحق في تصنيف المقاومين الذين يمارسون حقهم في الدفاع المشروع عن النفس ودفع العدوان والظلم، ويسعون إلى تحقيق الاستقلال وتقرير المصير الذي نصت عليه القوانين الدولية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023