شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية يتصديان للاحتلال شرق رام الله

الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية يتصديان للاحتلال شرق رام الله
أفادت شبكة "قدس الإخبارية" بأن قوة من الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية تصدت اليوم الأحد، لقوة من جيش الاحتلال في حي سطح مرحبا شرقي رام الله

أفادت شبكة “قدس الإخبارية” بأن قوة من الأمن الوطني والشرطة الفلسطينية تصدت اليوم الأحد، لقوة من جيش الاحتلال في حي سطح مرحبا شرقي رام الله، ومنعتهم من ملاحقة شبان ألقوا حجارة على برج لجيش الاحتلال، وفقا لشاهد عيان.

وحسب مراسل الشبكة فإن أربعة شبان ألقوا حجارة على البرج العسكري المقام عند مستوطنة “بسجوت” على الشارع الالتفافي المحاذي لحي سطح مرحبا شرقي رام الله، ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف أن ستة جنود من جيش الاحتلال خرجوا من البرج وصعدوا باتجاه العمارات السكنية المجاورة للبرج، باحثين عن الشبان المهاجمين، قبل أن تحضر للموقع دوريتان، إحداهما للأمن الوطني والأخرى للشرطة، ويترجل منهما عسكريون ويتمركزون إلى جوار العمارات السكنية على بعد 10 أمتار إلى 20 مترا.

وبين الشاهد أن عناصر الأمن الوطني نادوا على الجنود طالبين منهم المغادرة “روحو من هان، ممنوع حدا يفوت”، ليرد الجنود بتلقيم سلاحهم وإشهاره في وجوه عناصر الأمن، قبل أن يرد عنصران من الأمن الوطني بالتصرف ذاته، مطالبين الجنود بالمغادرة، ليتراجع الجنود فعلا إلى البرج العسكري دون أن يتطور الأمر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023