شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أديب للسيسي: ازاي تعليمنا هيبقى عالمي والوزير مبيعرفش يكتب

بالفيديو.. أديب للسيسي: ازاي تعليمنا هيبقى عالمي والوزير مبيعرفش يكتب
هاجم عمرو أديب، عبد الفتاح السيسي، بسبب تصريحاته بان التعليم في مصر سيكون عالمي، قائلا: "تعليم ايه ياريس اللي هيكون عالمي وقاعدة بيانات ايه وإحنا وزير التعليم مبيعرفش يتكلم عربي حتى".

هاجم عمرو أديب عبد الفتاح السيسي؛ بسبب تصريحاته بأن التعليم في مصر سيكون عالميً، قائلاً: “تعليم إيه يا ريس اللي هيكون عالمي وقاعدة بيانات ايه وإحنا وزير التعليم مبيعرفش يتكلم عربي حتى”.

وأضاف ساخرًا -عبر برنامجه “القاهرة اليوم”-: “الريس جاي اليوم يتكلم قدرا عن التعليم، مع أنه كارثة في مصر، مش لاقيين مهندسين ولا وزرا عدلين لإن التعليم سئ في مصر”.

وكشف “أديب” عن أن إحدى الوزيرات في الحكومة الجديدة أتت لتؤدي القسم دون أن تقابل رئيس الوزراء من قبل أو يعرف عنها شيئًا.

كما هاجم وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع؛ بسبب طلبه صورة شخصية للسيسي ووضعها على حملة “هيا دي مصر لتنشيط السياحة”، مضيفًا: “مين اللى جاب الفكرة العبقرية ده.. انت ياريس”.

وتساءل أديب: “السياحة مالها ومال الرئيس  نحط نفرتيتي أبو الهول النيل لكن السيسي ماله”، مخاطبًا وزير السياحة: “بلاش نفاق محدش بيقدر يقرب من الرئيس واللي بيقرب بينضرب .

وأكد “أديب” أنه لا بد أن ننتقل من حالة الرئيس الثوري الذي قام بثورة إلى حالة الرئيس الموظف؛ فهو الآن موظف يعمل في وظيفة يتم حسابه وسؤاله.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023