شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“صباحي” يدعو لتدشين كيان حزبي جديد لقيادة الكتلة الديمقراطية في مصر

“صباحي” يدعو لتدشين كيان حزبي جديد لقيادة الكتلة الديمقراطية في مصر
دعا المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى أحزاب التيار الديمقراطى، لتدشين حزب يوحد أحزاب الدستور والتيار الشعبى والكرامة والتحالف الشعبى والعدل ومصر الحرية والكتلة العمالية بصفتهم مكونات تحالف التيار الديمقراطى.

دعا المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى أحزاب التيار الديمقراطى، لتدشين حزب يوحد أحزاب الدستور والتيار الشعبى والكرامة والتحالف الشعبى والعدل ومصر الحرية والكتلة العمالية بصفتهم مكونات تحالف التيار الديمقراطى مع حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وأى كيان آخر يقبل فكرة التوحد داخل هذا الحزب من أجل قيادة الكتلة الديمقراطية فى مصر، بحسب قوله.

وكشف مصدر من داخل التيار الديمقراطي بحسب عدةمواقع إخبارية ، أن صباحى قال خلال الاجتماع الأخير مع أحزاب التيار الديمقراطى، إن الحياة السياسية فى مصر تحتاج أن تتوحد هذه الأحزاب فى حزب واحد، مؤكداً أن الأحزاب الآن تعانى من الاختناق بسبب عودة السياسات القديمة .

وأضاف : الشارع لا يجد نفسه فى ممارسات السلطة، وكذلك ممارسات التيار الإسلامى، وكذلك لا يجد نفسه فيمن أسقطوهم فى الماضى من أعضاء الحزب الوطنى المنحل، علاوة على أنه لا يجد أيضا الأحزاب المعبرة عن ثورة يناير. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023