شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

‫11 طبيبًا يتنافسون على 5 مقاعد لنقابة الأطباء بمحافظة الغربية

‫11 طبيبًا يتنافسون على 5 مقاعد لنقابة الأطباء بمحافظة الغربية
يخوض انتخابات فرع نقابة الأطباء بمحافظة الغربية، منافسة بين 11 طبيباً على خمسة مقاعد داخل النقابة؛ إذ يتنافس ثلاث أطباء على مقعد النقيب، فيما يتنافس خمس أطباء على مقعدي فوق السن، بينما يتنافس ثلاث أطباء على مقعدي تحت السن.

تشهد انتخابات فرع نقابة الأطباء بمحافظة الغربية منافسة بين 11 طبيبًا على خمسة مقاعد؛ إذ يتنافس ثلاثة أطباء على مقعد النقيب، فيما يتنافس خمسة أطباء على مقعدي فوق السن، بينما يتنافس ثلاثة أطباء على مقعدي تحت السن.

وترشح على مقعد النقيب الدكتور مجدي الحفناوي، النقيب الحالي لأطباء الغربية، مرة أخرى لخوض انتخابات النقابة، وينافسه كل من الدكتور ماهر راشد والدكتور سلامة الهواري، فيما يتنافس على مقعدي كبار السن كل من محمد غازي، استشاري الجراحة العامة بمستشفى المنشاوي العام، وجرجس رزق الله، ماجستير في الجراحة وإدارة مستشفيات مكافحة العدوى، ومحمد رزق، بالإضافة إلى سلامة الهواري وماهر راشد، المرشحين أيضًا لمقعد النقيب.

كما ترشح لمقعدي تحت السن كل من رامي الحصري، أخصائي جراحة بمستشفى كفر الزيات العام، ومحمد حامد الأكشر، الطبيب برمد طنطا، بالإضافة لخالد سليم.

وكان أطباء الغربية قد أعربوا عن غضبهم من قرار التأشير أمام اسم المرشح بدلاً من كتابة اسمه كما هو معتاد في الانتخابات الماضية، معللين بأن مثل ذلك التغير سيتسبب في إبطال العديد من الأصوات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023