شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قطر تغلق فرعا لمطاعم “جاد” لمخالفته قواعد الصحة العامة

قطر تغلق فرعا لمطاعم “جاد” لمخالفته قواعد الصحة العامة
نشر موقع "قطر نيوز" خبرا مفاده أنه تم إغلاق فرع لمطاعم "جاد" المصرية في قطر لمدة شهرين بعدما ظهر أنه يقدم الطعام في ظروف غير صحية

نشر موقع “قطر نيوز” خبرا مفاده أنه تم إغلاق فرع لمطاعم “جاد” المصرية في قطر لمدة شهرين بعدما ظهر أنه يقدم الطعام في ظروف غير صحية.

وقال الموقع إن مسؤولين من وزارة البلدية والتخطيط العمراني وجدوا أن الطعام كان مخزناً في أوعية قذرة، وإن اللحوم تركت غير مغطاة، وقامت الوزارة بإعلان قرار الإغلاق على موقعها الإلكتروني ووضعت صورا التقطها المفتشون خلال تفتيشهم المفاجئ للمكان.

المطعم  بعد إغلاقه

وأضاف الموقع أن الصور تظهر ترك العاملين في الموقع أوعية اللحوم مكشوفة وخارج المجمد، كما يظهر شفاط العادم (الهود) مغطى بطبقة من الغبار والشحوم، وتظهر أكياس ثلج عليها دم من الخارج، وأكياس نقانق تغير لونها، كما أظهرت الصور أيضاً قرار الإغلاق ملصقا على باب المطعم من الداخل.

وأشار الموقع إلى أنه خلال فبراير الماضي تم تعديل قانون الغذاء في قطر، وهو ما أعطى سلطة أكبر للسلطات لمعاقبة الأماكن التي تبيع الطعام بشكل غير مناسب للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى إغلاق السلطات أماكن صغيرة ومحلية أغلقت أيضاً أماكن مشهورة، وتم نشر ذلك على موقع وزارة البلدية والتخطيط العمراني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023