شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. باسم يوسف: إحنا عندنا في مصر إعلام “مصاطب”

بالفيديو.. باسم يوسف: إحنا عندنا في مصر إعلام “مصاطب”
قال الإعلامي باسم يوسف، إنه اختير لتقديم مهرجان جوائز "إيمي" الأميركية منذ مارس الماضي، مؤكدًا أنه راجع كلمته التي سيفتتح بها تقديمه للحفل بشكل جيد، وأبدى المسؤولون عن المهرجان إعجابهم بها، ووافقوا عليها.

سخر الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج” الموقوف، من المستوي المتدني الذي وصل إليه الإعلام المصري في الآونة الأخيرة، معتبرًا أن ما يحدث مؤخرًا على شاشات الفضائيات من تراشق وحديث عن مؤامرات كونية لا يصلح حتى على “المصاطب”.

وأضاف يوسف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على قناة “النهار”، “الإعلام بتاعنا بيتكلم عن مؤامرات أشخاص ودول ضد البلد، ولما يبطلوا يشرشحوا لبعض ويتكلموا كأنهم قاعدين على المصطبة، نبدأ نتكلم عن تحسين الإعلام”.

وحول مهرجان جوائز “إيمي” الأميركية الذي تم اختيار الإعلامي الساخر لتقديم فقراته منذ مارس الماضي، أوضح يوسف أنه راجع كلمته التي سيفتتح بها تقديمه للحفل بشكل جيد، وأبدى المسؤولون عن المهرجان إعجابهم بها ووافقوا عليها.

وأضاف “بعد أحداث باريس، كلموني قالولي تحب تغير المقدمة، أو تحب تزود حاجة في الأول، وبالفعل غيرنا بعض الحاجات، وأرسلت لهم الجزء اللي هاقوله”.

وكشف الإعلامي الساخر، أنه سيشارك أيضًا في تقديم مهرجان قرطاج بتونس، مشددًا على أنه يقيم حاليًا في إمارة دبي بدولة الإمارات وليس في أميركا كما يشاع.

داعب الإعلامي محمود سعد، باسم يوسف، قائلًا: “إنت احلويت ليه كده.. أنا بحقد عليك”، ليرد الإعلامي الساخر: “إنت عارف مستحضرات التجميل بقى، وأنا حاطط سيليكون في مناخيري يا بيه”.

وكان “يوسف” قد ألقى كلمة الافتتاح في مهرجان جوائز “إيمي” الأميركية، إحدى أشهر الجوائز في الولايات المتحدة، والتي انتقد خلالها التنظيمات الإرهابية على وقع أحداث باريس، والتي يمكن الرد عليها بوجود عربي مسلم الآن على منصة الحفل لإلقاء كلمة الافتتاح.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023